• الأربعاء 24 ربيع الأول 1439هـ - 13 ديسمبر 2017م

أدريانو يجدد تمسكه بالإنتر

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 29 مارس 2007

أكد جيلمار رينالدي مدير أعمال المهاجم البرازيلي أدريانو لاعب الإنتر الإيطالي لكرة القدم أن اللاعب سيستمر مع الفريق في الموسم المقبل رغم الشائعات التي أطلقتها العديد من وسائل الاعلام الإيطالية عن رحيله عن النادي.

وقال أنه من المستحيل أن ينتقل أدريانو إلى فريق فيورنتينا.. وسيبقى لاعبا في الإنتر بنسبة مائة في المائة. وعندما كنت في ميلانو منذ أسبوعين تحدثت مع بعض مسؤولي النادي وذكروا لي بوضوح أنهم يراهنون على بقاء اللاعب لموسم آخر.

وكانت التكهنات في الاسابيع الاخيرة أشارت إلى رحيل أدريانو عن الإنتر في الصيف المقبل بسبب مشكلات غير رياضية.. ومن بين الاندية التي ربطت وسائل الإعلام بينها وبين المهاجم البرازيلي فيورنتينا الايطالي في صفقة تبادلية مع لوكا توني وبرشلونة الاسباني في صفقة تبادلية مع الكاميروني صامويل إيتو ويوفنتوس الايطالي في صفقة تبادلية مع الفرنسي ديفيد تريزيجيه وريال مدريد الاسباني في صفقة تبادلية مع المالي محمد ديارا أو الايطالي أنطونيو كاسانو.

من ناحية أخرى ذكرت صحيفة ''كوريري ديللو سبورت ستاديو'' الإيطالية المتخصصة في الرياضة أن نادي الإنتر متصدر بطولة الدوري الإيطالي لكرة القدم مهتم بالتعاقد مع المالي محمد ديارا لاعب ريال مدريد الإسباني، مؤكدة أنه عقد اتصالات بالفعل مع وكيل اللاعب. وفالت الصحيفة ''ديارا في حالة هروب'' من ريال مدريد وهو ما ''فهمه الإنتر قبل الدخول في منافسة مع أندية أخرى حيث طلب منذ وقت طويل معلومات حول اللاعب من وكيله فردريك جيررا''. وأكدت الصحيفة أن رئيس الإنتر ماسيمو موراتي ينوي تقديم عرض للتعاقد مع ديارا تتراوح قيمته ما بين 10 و15 مليون يورو.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال