• الاثنين 06 ربيع الأول 1438هـ - 05 ديسمبر 2016م

انتخابات اتحاد الكرة 30 أبريل 2016

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 12 نوفمبر 2015

دبي (الاتحاد)

حدد الاجتماع التنسيقي للجنتي الانتخابات والاستئناف على قرارات لجنة الانتخابات، يوم السبت 30 أبريل من العام المقبل، موعداً للجمعية العمومية لانتخاب مجلس إدارة اتحاد الكرة في دورته الجديدة 2016/‏‏ 2020.

جاء ذلك خلال الاجتماع التنسيقي للجنتين مع الأمانة العامة للاتحاد، الذي عقد صباح أمس في مقر الاتحاد بدبي، بعد تشكيلهما من قبل الجمعية العمومية العادية للاتحاد في اجتماعها الأخير بتاريخ 3 نوفمبر الحالي.

وهنأ محمد عبد الله بن هزام الظاهري الأمين العام، الأعضاء بثقة الجمعية العمومية، متمنياً لهم التوفيق في مهمتهم، ثم عرض علي حمد مدير عام الاتحاد جدول الأعمال المعد من قبل الأمانة العامة، الذي تضمن الاطلاع على قرار تشكيل اللجنتين وتسمية رئيسيهما ونوابهما، وتحديد آلية عملهما خلال المرحلة المقبلة. وتم خلال الاجتماع تسمية منصور لوتاه رئيساً للجنة الانتخابات ومحمد عبيد مطار نائباً للرئيس ومحمد علي عامر وعبد الله جعفر السيفي عضوين، وتم اختيار محمد كاهور أحمد عضواً خامساً بديلاً عن مسلم سهيل الكثيري، وسلطان الشريف احتياطياً. وتمت تسمية عبد الله حاجي علي رئيساً للجنة الاستئناف على قرارات لجنة الانتخابات، وسالم بن هويدن نائباً للرئيس، وماجد الجلاف عضواً وعبد الله الهرمودي وعلي حسن الحمودي عضوين احتياطيين. كما تم تحديد الفترة من 31 يناير وحتى 29 فبراير، موعداً لتلقي طلبات الترشيح من الأندية، وتحديد الفترة من 1 إلى 3 مارس، لدراسة استمارات الترشيح من قبل لجنة الانتخابات واعتمادها ثم إعلام الأندية بها، بجانب تحديد الفترة من 8 إلى 10 مارس لدراسة الطعون المقدمة من الأندية (في حال ورودها) من قبل لجنة الاستئناف والرد عليها.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا