• الاثنين 29 ربيع الأول 1439هـ - 18 ديسمبر 2017م

شبح فوساتي يطارد موسوفيتش والعنابي

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 29 مارس 2007

نبيل فكري:

بعد فوزه بدرع دوري المحترفين رسميا وبرغم نتائجه الأخيرة في الدوري ودوري الأبطال الآسيوي ارتفعت أسهم الأورجوياني جورج فوساتي مدرب فريق الكرة بنادي السد حتى بات شبحا مزعجا ومؤرقا للبوسني جمال الدين موسوفيتش مدرب المنتخب الذي تزعجه المقارنة بين الحين والآخر بينه وبين فوساتي وأحيانا تعلو الأصوات مطالبة بإسناد مهمة تدريب المنتخب الى المدرب الأورجوياني متعللين بعدة أسباب في مقدمتها أن معظم لاعبي المنتخب من السد وفوساتي هو الأدرى بهم وثانيها نتائج وعروض السد مع فوساتي وثالثها وأهمها الرعاية التي يوليها الأخير للعناصر الشابة واكتشاف مواهب جديدة .

وبرغم أن تفاصيل هذه العلاقة المتوترة بين الاثنين مغلفة بالسرية وقلما تدور أحاديث عنها الا أن حالة الود المفقود بينهما في أغلب الأحيان تعضد هذه النظرة.. وجاء ما تردد عن مفاوضات لاتحاد الكرة العماني مع فوساتي لتولي مهمة تدريب المنتخب العماني ليضع المدرب الأورجوياني في بؤرة مدربي المنتخبات أو على الأقل المرشحين لها وما دامت عمان طلبته بديلا لماتشالا فما المانع أن يطلبه الاتحاد القطري بديلا لموسوفيتش الذي قضى فترة قياسية مع العنابي ويرى البعض أنه لم يعد لديه الجديد ليقدمه.

وكان قد تردد بقوة ان اتحاد الكرة العماني قد دخل في مفاوضات مع المدرب الأورجوياني جورج فوساتي لتدريب المنتخب العماني في الفترة القادمة وقبل بطولة كأس آسيا حيث تبحث عمان عن مدرب عالمي بديلا للتشيكي ماتشالا الذي أقيل من منصبه بعد خسارة عمان في نهائي خليجي 18 في أبوظبي.

وكانت معلومات سابقة قد رشحت ميتسو لتدريب العنابي والألماني هيتسفيلد وساعتها قال موسوفيتش انه ليست لديه معلومات عن ذلك وأنه يسمع مثل هذا الكلام العبثي منذ مدة واحيانا يكتب في بعض الصحف وهذا لا يهمني

وقال ان ما أود قوله هو أنني أحمل الرقم القياسي في مدة تدريب منتخب خليجي وقريبا أغلق ثلاث سنوات كاملة مع العنابي.. وهم هنا لم يعتادوا مثل هذا الأمر.. انه أمر غريب بالنسبة للمتابعين هنا.. ولذا أسمع كلاما عن رحيلي، وسأظل أسمع ذلك في المستقبل لأنهم لا يريدون أن يصدقوا أنني هنا منذ ثلاث سنوات هذا يزعج البعض.. وقد أبقى أكثر من ذلك. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال