• الاثنين 22 ربيع الأول 1439هـ - 11 ديسمبر 2017م

ميتسو: نسيت كأس الخليج.. وهدفي التأهل للدور الثاني في أمم آسيا

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 29 مارس 2007

حوار ـ منير رحومة:

بعد عودته من إجازة قصيرة قضاها في فرنسا للاطمئنان على صحة والده باشر المدرب برونو ميتسو عمله على رأس الجهاز الفني لمنتخبنا الوطني بمتابعة مباريات الدوري ومراقبة لاعبي الأندية إحساسا منه بضغط الزمن واقتراب موعد حسم اختياراته بخصوص العناصر التي سيعول عليها في نهائيات أمم آسيا التي تنطلق في يوليو المقبل وتحديد البدائل القادرة على تعويض المصابين الى جانب تدعيم الأبيض بوجوه جديدة تكون النواة الأولى لمرحلة التطوير.

وبعد تجديد عقده مع اتحاد الكرة حتى 2010 بدأ ميتسو فعليا في رسم ملامح استراتيجيته الجديدة التي تلقى بخصوصها الضوء الأخضر ..وقطع أولى الخطوات استعدادا للاستحقاقات المقبلة وطالب بضم اوليفيرا إلى صفوف المنتخب .

وكشف ميتسو الكثير من تفاصيل المرحلة المقبلة خلال لقائه مع الاتحاد الرياضي وحدد أهدافه وطموحاته في التحديات التي تنتنظر منتخبنا الوطني سواء في كأس الأمم الآسيوية او تصفيات المونديال .

وسألناه في البداية عن صحة والده بعد عودته من الزيارة القصيرة إلى فرنسا فأجاب قائلا :

في الحقيقة الأمور لا تسير على أحسن وجه حيث لا يزال والدي يعاني من مضاعفات خطيرة الأمر الذي ستكشفه التحاليل الطبية من اجل إجراء عملية جراحية الأسبوع المقبل، وإذا تطلب الأمر إجراء جراحة بعد نتيجة التحليل الطبية سأعود إلى فرنسا مرة أخرى الأسبوع المقبل . ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال