• الثلاثاء 07 ربيع الأول 1438هـ - 06 ديسمبر 2016م

بدء مؤتمر ومعرض الصيدلة الدولي

إطلاق خدمة توصيل الأدوية للمنازل في دبي

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 16 مارس 2016

سامي عبد الرؤوف (دبي)

استحدثت هيئة الصحة في دبي، خدمة توصيل الأدوية للمنازل أو المكاتب، حيث يتم توصيل أدوية الوصفة الطبية للمريض خلال 24 ساعة من تلقي الطلب، مقابل 35 درهماً إذا كان المريض في دبي، و55 درهماً في الإمارات الأخرى.

وتهدف الهيئة إلى تقليل الضغط والازدحام على صيدليات المستشفيات ومراكز الرعاية الأولية، والتسهيل على المرضى، وتجنيبهم مشقة الانتقال، وتعزيز رضا الجمهور عن الخدمات المقدمة لهم من قبل الهيئة، بحسب الدكتور علي السيد مدير إدارة الصيدلة في هيئة الصحة بدبي.

وأشار السيد إلى أنه يمكن للمرضى الراغبين في توصيل أدويتهم إلى المنازل، التواصل مع الصيدلاني عن طريق الهاتف أو الإيميل بعد تعبئة الاستمارة المخصصة لذلك والموجودة على الموقع الإلكتروني للهيئة، منوهاً بأنهم ستتم زيادة طرق التواصل الخاصة بهذه الخدمة مستقبلاً.

وذكر السيد، على هامش افتتاح الدورة الحادية والعشرين لمؤتمر ومعرض دبي الدولي للصيدلة والتكنولوجيا - دوفات 2016، أمس بدبي، أن عدداً من المواطنين والجنسيات المقيمة على أرض الدولة، استفادوا من خدمة توصيل الأدوية للمنازل حتى الآن، ولاقت استحسان العديد من المرضى، منوهاً بأنه سيتم تقييم الخدمة بعد أشهر عدة، والعمل على تطويرها.

وأدخلت الهيئة منذ بداية العام الجاري 10 أدوية جديدة لقطاع الصيدلة، شملت مرض التصلب اللويحي وأمراض السرطان والضغط والقلب والسكري والكوليسترول، وذلك في إطار مواكبتها للتطورات السريعة والمتلاحقة في قطاع الأدوية. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض