• الاثنين 06 ربيع الأول 1438هـ - 05 ديسمبر 2016م
  12:01     مصادر أمنية: مسلحون يقتلون جنديين شمال لبنان     

مبادرة ثقافية تنظمها مؤسسة محمد بن راشد آل مكتوم

«عائلتي تقرأ» تحضن محاكم دبي

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 29 يناير 2015

دبي (الاتحاد)

أعلنت مؤسسة محمد بن راشد آل مكتوم، انضمام محاكم دبي لمبادرة «عائلتي تقرأ»، التي تم إطلاقها بناء على توجيهات سمو الشيخ أحمد بن محمد بن راشد آل مكتوم بهدف تطوير مسارات نشر ونقل وتوطين المعرفة.

وقام جمال بن حويرب، العضو المنتدب لمؤسسة محمد بن راشد آل مكتوم، بتسليم 180 حزمة معرفية لطارش عيد محمد المنصوري، المدير العام لمحاكم دبي، وذلك خلال اجتماع ضم الطرفين في مقر محاكم دبي. واشتملت الحزم المعرفية على كتب في العلوم الاجتماعية، ومهارات الإدارة الناجحة، والتاريخ والتراث العالمي، وسلسلة تاريخ العظماء من إنتاج «ناشيونال جيوغرافيك» بالتعاون مع بوك هاوس. وقال بن حويرب: «إن انضمام أسرة محاكم دبي لـ «عائلتي تقرأ»؛ من شأنه نشر المعرفة وترسيخ ثقافة القراءة والاطلاع بين موظفيها وأفراد عائلاتهم، ما سيسهم في رفع المستوى المعرفي ونشر الوعي الفكري والأدبي في المجتمع كك»، مضيفاً أن المبادرة «تأتي ضمن جهودنا الرامية إلى توطين المعرفة العالمية وجلبها داخل دولة الإمارات».

من جهته، قال طارش المنصوري: «إن الانضمام لـ «عائلتي تقرأ» يعكس حرص محاكم دبي على تعزيز قيم المعرفة وتمكين اللغة العربية كرمز لهويتنا الوطنية»، مؤكداً أن «التنوع الفريد في باقة الكتب، سوف يساهم في نشر المعرفة والثقافة بين الموظفين وأفراد عائلاتهم بمختلف فئاتهم العمرية».

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا