• الجمعة 10 ربيع الأول 1438هـ - 09 ديسمبر 2016م

زلاتكو: مواصلة الدفع بالوجوه الشابة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 04 يناير 2015

العين (الاتحاد)

قال الكرواتي زلاتكو داليتش المدير الفني للعين، إن الفوز هدف فريقه في مواجهة عجمان اليوم، رغم تضاؤل فرص بلوغ نصف النهائي بسبب خسارة ثلاث مباريات، ويدفع بالأسماء الشابة نفسها التي قدمت مردوداً جيداً أمام الشباب في الجولة الماضية.

وأشار زلاتكو إلى أن فريقه يفتقد إلى جهود المدافع محمد فايز بسبب مغادرته أخيراً إلى برشلونة الإسبانية، من أجل إجراء بعض الفحوص الطبية، بهدف الاطمئنان على حالته، ويشرك أحمد سالم الفارسي «19 عاماً»، بدلاً منه، وستطلع إلى إعادة سيناريو الفوز الذي حققه «الزعيم» على «الجوارح».

وأعرب زلاتكو عن بالغ تقديره لمجلس إدارة نادي العين، على احترافية التعامل والمواقف الداعمة للفريق، من أجل تحقيق الأهداف المرجوة، وبلوغ أعلى مؤشرات النجاح. كما أبدى مدرب «البنفسج» سعادته البالغة بالاحتفالية الرائعة والتكريم اللائق الذي حظي به من الفريق، بقيادة الجهاز الإداري واللاعبين وطاقمه الفني المعاون، والذين قاموا بإعداد «كعكة» كبيرة، حملت صورته ومكتوب عليها عبارة «أفضل مدرب في 2014»، وذلك بمناسبة حصوله على لقب «مدرب الشتاء»، من قبل المحللين بالصحف المحلية مع نهاية الدور الأول من دوري الخليج العربي.

وأضاف: أعتقد أن شعور أي مدرب رائع في تلك اللحظة، لأن الإدارة تقدر جهوده وتحترم عمله، كما يؤكد على رضاها عما تحقق حتى الآن، والتكريم ليس لي بمفردي، وإنما لكل اللاعبين والجهازين الإداري والفني، ولن أستطيع فعل أي شيء بمفردي، لذلك التكريم يستحقه الجميع، وكل من عمل معي، لتحقيق طموحات وأهداف النادي». وقال: أعتقد أن وجود أسماء كبيرة في عالم تدريب كرة القدم بدوري الخليج العربي، مثل جيريتس وكالديرون وكوزمين وهاشيك وكايو جونيور، وجميعهم يحظون باحترامي وتقديري، يعزز من تطوير الأداء والمنافسة في الدوري. وأكد زلاتكو أن تصنيفه أفضل مدرب في الشتاء يمثل إضافة كبيرة لمسيرته العملية ومستقبله التدريبي بشكل عام، موضحاً أن التكريم يمنحنه الدافع القوي والرغبة الكبيرة في العمل على تطوير أدائه ومضاعفة الجهود لإظهار الأفضل دائماً مع العين، لتحقيق أهداف النادي، في ظل الدعم اللافت من الإدارة والجماهير والعناصر المميزة التي تحتشد بها صفوف الفريق».

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا