• الجمعة 10 ربيع الأول 1438هـ - 09 ديسمبر 2016م

خلال معرض دبي الدولي

«إيجنيشن توكس» منتدى مفتوح لصناعة السيارات

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 12 نوفمبر 2015

دبي (الاتحاد)

أطلق معرض دبي الدولي للسيارات «إيجنيشن توكس» وهي عبارة عن حوارات مميزة بمشاركة مجموعة من كبار الشخصيات وأبرزهم في عالم السيارات لتقدم بذلك مفهوماً جديداً لروعة القطاع وأهميته بالإضافة إلى تغطية أهم المواضيع التي تواجه هذه الصناعة.

وتعتبر «إيجنيشن توكس» مبادرة مميزة لتتيح للزوار فرصة التفاعل وخلق النقاشات مع صناع القرار وأصحاب النفوذ من عالم السيارات ومناقشة قطاع التعديل وتصاميم السيارات والصيانة ومعايير السلامة وسباقات السيارات والتقنيات الجديدة وغيرها الكثير.

وقالت تريكسي لوه ميرماند، النائب الأول للرئيس في مركز دبي التجاري العالمي: «من شأن إيجنيشن توكس أن تنقل معرض دبي الدولي للسيارات إلى مستوى جديد من الروعة والتميز حيث تعد بمثابة مبادرة جديدة ليشارك زوار المعرض مع مجموعة من أبرز الخبراء في المنطقة وطرح مجموعة واسعة من المواضيع ذات صلة بصناعة السيارات في بيئة تشبه منتدى مفتوحا إلى حد بعيد».

وبدأ كين بلوك، أحد محترفي سباقات الرالي، الحوارات بحديث شيق مع الدي جي الشهير كريس فيد وتحدثا عن مسيرته العملية وإنجازاته الشخصية.

وتشمل قائمة المتحدثين كلاً من ديفيد براون، مؤسس وكالة «أوتوموتيف» ومصمم السيارة «سبيد باك جي تي» جراند تورر بالإضافة إلى آلان ستوت صاحب شركة ألفيس للسيارات وجيمس نيكولز خبير السيارات الكلاسيكية ومؤلف الكتب المختصة في هذا القطاع وأكرم مكناس المتخصص في جمع السيارات الكلاسيكية ورئيس مجلس إدارة ومؤسس بروموسفن القابضة وفيليب شين الصحفي والمذيع التليفزيوني ومانويل شميت من خبراء السيارات المقيمين في دولة الإمارات العربية المتحدة منذ فترة طويلة. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا