• الأربعاء 08 ربيع الأول 1438هـ - 07 ديسمبر 2016م

«الاتحادية للجمارك» تبحث مع الدائرة آليات تطوير العمل المشترك

الكعبي يدشن نظام التفتيش الإلكتروني في جمارك الفجيرة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 12 نوفمبر 2015

أبوظبي (الاتحاد)

دشنت الهيئة الاتحادية للجمارك، نظام التفتيش الإلكتروني عبر الأجهزة الذكية «التابلت» في جمارك ميناء الفجيرة، الذي يستهدف تطبيق أحدث الأنظمة في مجال العمل الجمركي، ويمثل نقلة نوعية مهمة في مجال التفتيش والمعاينة.

وقالت الهيئة في بيان أمس: إن إطلاق نظام التفتيش الإلكتروني بجمارك الفجيرة جاء خلال زيارة قام بها معالي المفوض علي محمد صبيح الكعبي، رئيس الهيئة الاتحادية للجمارك، والذي أثنى على النظام، موضحاً أنه يعكس حرص دائرة جمارك الفجيرة على تطبيق أحدث الأنظمة في مجال العمل الجمركي.

وأكد معاليه خلال الزيارة على استعداد الهيئة الاتحادية للجمارك لتقديم الدعم الفني لإدارات الجمارك المحلية في الدولة من خلال تدريب الموظفين، ورفع مستوى الكفاءات المواطنة في مجال الإجراءات الجمركية والتفتيش والمعاينة.

وقام معالي المفوض بزيارة دائرة جمارك الفجيرة، يرافقه محمد جمعه بوعصيبة، مدير عام الهيئة، وكان في استقباله كل من راشد محمد سيف حماد، مدير عام دائرة جمارك الفجيرة، وراشد حميد الكندي، نائب المدير العام، ومدراء الإدارات المختلفة بالدائرة.

وتم خلال الزيارة بحث سبل وآليات تعزيز التعاون المشترك، ودور دائرة جمارك الفجيرة في الارتقاء بالعمل الجمركي في الدولة إلى أعلى المستويات العالمية، في ظل الصلاحيات التي منحها القانون رقم 8 لسنة 2015 بشأن الهيئة الاتحادية للجمارك، وبصفة خاصة في مجال التفتيش والرقابة على تطبيق الإجراءات الجمركية في المنافذ المختلفة بهدف حماية المجتمع وتيسير التجارة. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا