• السبت 04 ربيع الأول 1438هـ - 03 ديسمبر 2016م

شهد انطلاق أعمال المؤتمر السنوي الثاني لجمعية الإمارات للتخطيط الاستراتيجي

سيف بن زايد: «الإمارات للتخطيط الاستراتيجي» يبرز منافع ومخاطر التقدم

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 04 فبراير 2014

يعقوب علي (أبوظبي)- شهد الفريق سمو الشيخ سيف بن زايد آل نهيان، نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية، الرئيس الفخري لجمعية الإمارات للتخطيط الاستراتيجي، انطلاق أعمال المؤتمر السنوي الثاني؛ الذي نظمته الجمعية صباح أمس في قاعة المجلس الوطني الاتحادي بأبوظبي، تحت شعار “التكامل الاستراتيجي وتوحيد السياسات العامة”.

وأعرب الفريق سمو الشيخ سيف بن زايد عن ارتياحه لهذا العصف الذهني الذي يستهدف المصلحة العامة، ويبرز فرص المنافع والمخاطر المنبثقة عن طبيعة التقدم والانفتاح الحضاري الذي تشهده البلاد على مختلف الأصعدة والمجالات.

وشارك في المؤتمر عدد من أبرز المفكرين الإماراتيين من جهات رسمية عدة ، ووسط حشد من كبار المسؤولين العسكريين والمدنيين، يتقدمهم معالي محمد المر رئيس المجلس الوطني الاتحادي، ومعالي مريم الرومي وزيرة الشؤون الاجتماعية، ومعالي المهندس عبدالله بلحيف وزير الأشغال العامة، ومعالي سهيل المزروعي وزير الطاقة، وعدد من وكلاء الوزارات وكبار المدعوين.

تطلعات مستقبلية

وتناول اللواء الدكتور عبدالقدوس عبدالرزاق العبيدلي، رئيس مجلس إدارة جمعية الإمارات للتخطيط الاستراتيجي، في كلمة افتتح بها أعمال المؤتمر، أهم تطلعات الجمعية المستقبلية وتأكيد السعي لترجمة رؤية صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة ، حفظه الله، وإخوانه أصحاب السمو حكام الإمارات في أن تصبح دولة الإمارات العربية المتحدة من أفضل دول العالم.

وقال العبيدلي: “إن تطلعاتنا تنصب على التميز والإبداع، للوصول بهذا الوطن إلى درجات متميزة من الحضارة والرقي، مستمدين تميزنا من جهود الفريق سمو الشيخ سيف بن زايد آل نهيان، نائب رئيس مجلس الوزراء؛ وزير الداخلية، الرئيس الفخري للجمعية، التي أسفرت عن فوز الجمعية بجوائز الإمارات للأداء الحكومي المتميز ضمن برنامج “الشيخ خليفة للتميز الحكومي”، وذلك من خلال النجاحات التي حققتها الجمعية في فترة قصيرة في دعم الخطة الاستراتيجية للدولة”. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض