• الخميس 09 ربيع الأول 1438هـ - 08 ديسمبر 2016م

مؤسسة الإمارات و«بي بي» تمددان شراكتهما

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 12 نوفمبر 2015

أبوظبي(وام)

مددت مؤسسة الإمارات، وهي مؤسسة نفع اجتماعي وطنية أنشأتها حكومة أبوظبي للاستثمار في طاقات الشباب الإماراتي، وشركة الطاقة العالمية «بي بي» للتنقيب والتشغيل المحدودة اتفاقية الشراكة القائمة بينهما بهدف تقديم الدعم لبرامج المؤسسة في مجال تنمية وتمكين الشباب في دولة الإمارات العربية المتحدة.

وجرى توقيع اتفاقية التمديد أمس في منصة شركة «بي بي» بمعرض ومؤتمر أبوظبي الدولي للبترول الذي يختتم فعالياته غدا بمركز أبوظبي الوطني للمعارض بحضور معالي الشيخ سلطان بن طحنون آل نهيان رئيس دائرة النقل بأبوظبي عضو مجلس إدارة مؤسسة الإمارات المنتدب و«مايكل تاونسند» الرئيس التنفيذي لشركة «بي بي» في الشرق الأوسط وعبدالكريم المازمي رئيس ومدير عام شركة «بي بي في الإمارات» وكلير و«ودكرافت-سكوت» الرئيس التنفيذي لمؤسسة الإمارات، بالإضافة إلى فريق عمل المؤسستين.

وتعتبر شركة «بي بي» من الجهات الرئيسية المانحة لمؤسسة الإمارات منذ تأسيسها عام 2005..

وبهذا التمديد ستستمر «بي بي» في دعمها لمجموعة برامج المؤسسة حتى نهاية عام 2016 والتي تركز على أهداف تمكين الشباب الإماراتي وإلهامهم وإحداث تأثير اجتماعي إيجابي ومستدام في حياتهم.

وأعرب عبدالكريم المازمي رئيس ومدير عام شركة بي بي الإمارات عن اعتزاز الشركة باستمرار شراكتها مع المؤسسة لتدعم أعمالها ذات المردود الإيجابي المتواصل على حياة الشباب الإماراتي..

مؤكداً أن شركة «بي بي» تعمل بتفانٍ والتزام على تطوير القدرات المحلية بصفتها مساهما أساسيا وفعالا لمجتمع مبتكر وناجح ويأتي ذلك ضمن حرصها على دعم الأولويات الوطنية الرامية إلى تنمية المواهب الإماراتية وأن هذه الشراكة الممتدة ما هي إلا مثال رائع على هذا الالتزام.

وأعربت «كلير وودكرافت- سكوت» الرئيس التنفيذي لمؤسسة الإمارات عن سعادتها بهذه الاتفاقية وقالت: «إن تعاوننا مع شركة «بي بي» يمثل نموذجا ناجحا للشراكة بين القطاع العام والخاص».. مؤكدة أهمية البناء على هذه الشراكة في تعزيز نموذج عمل المؤسسة القائم على الاستثمار الاجتماعي وتبني مشاريع اجتماعية طويلة الأمد تستجيب للتحديات الاجتماعية التي تواجه الشباب وتهدف إلى إحداث تأثيرات اجتماعية إيجابية ومستدامة في حياتهم.

وأوضح مهنا المهيري الرئيس التنفيذي للعمليات في مؤسسة الإمارات أن المؤسسة تركز بالدرجة الأساسية على بناء شراكات طويلة المدى مع شركات القطاع الخاص لا سيما تلك التي تتميز بسجل حافل في مجال المسؤولية الاجتماعية.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا