• الثلاثاء 07 ربيع الأول 1438هـ - 06 ديسمبر 2016م

تحت رعاية منصور بن زايد وبحضور حشد إعلامي عربي ودولي

إطلاق جائزة خليفة الدولية لنخيل التمر والابتكار الزراعي

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 16 مارس 2016

أحمد عبد العزيز (أبوظبي)

أعلن في أبوظبي، أمس، عن إطلاق جائزة خليفة الدولية لنخيل التمر والابتكار الزراعي، التي جاءت بمرسوم اتحادي لصاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة، حفظه الله، كما تم تكريم عدد من المؤسسات الدولية والشخصيات المهتمة بالابتكار الزراعي.

جاء الإعلان خلال المؤتمر الصحفي الذي عقد في قصر الإمارات تحت رعاية سمو الشيخ منصور بن زايد آل نهيان نائب رئيس مجلس الوزراء وزير شؤون الرئاسة، وبحضور معالي الشيخ نهيان بن مبارك آل نهيان وزير الثقافة وتنمية المعرفة، ومعالي جوزيه غرازيانو دا سيلفا الأمين العام لمنظمة الأغذية والزراعة التابعة للأمم المتحدة «الفاو»، وعدد من كبار المسؤولين وممثلي السلك الدبلوماسي لدى الدولة، وحشد من وسائل الإعلام العربية والعالمية.

إطلاق جائزة خليفة

وأعلن معالي الشيخ نهيان بن مبارك آل نهيان وزير الثقافة وتنمية المعرفة رئيس مجلس أمناء الجائزة، في بداية الحفل، عن إطلاق جائزة خليفة الدولية لنخيل التمر والابتكار الزراعي، والتي جاءت بمكرمة من صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة، حفظه الله، تأكيدا على اهتمام سموه ورعايته للقطاع الزراعي عامة، وقطاع نخيل التمر على وجه الخصوص، ومساهمات سموه العديدة في تطوير هذا القطاع، ومنحه الدعم المتواصل.

وأكد معاليه أن أيادي سموه البيضاء في هذا القطاع أكثر من أن تعد وتحصى، وأن الطفرة الزراعية التي تحققت في عهد سموه، خير شاهد على ذلك، بعد أن وجه بتسخير الإمكانات كافة لخدمة القطاع الزراعي والمزارعين، إلى أن أصبح هذا القطاع أحد أهم ركائز الاقتصاد الوطني. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض