• السبت 11 ربيع الأول 1438هـ - 10 ديسمبر 2016م

المجر تلتقي النرويج والبوسنة تواجه إيرلندا في ملحق «يورو»

السويد تتحفز لتعديل أوضاعها على حساب الدنمارك

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 12 نوفمبر 2015

برلين (د ب أ)

يأمل المهاجم السويدي الدولي زلاتان إبراهيموفيتش في قيادة منتخب بلاده إلى التغلب على سجله السيئ، في مواجهة نظيره الدنماركي والفوز على منافسه وجاره الاسكندنافي العنيد في الملحق الفاصل بالتصفيات المؤهلة لبطولة كأس الأمم الأوروبية القادمة (يورو 2016).

ويلتقي الفريقان بعد غد على استاد «الأصدقاء» في مدينة سولنا السويدية ذهابا ثم يلتقيان في الدنمارك إيابا الثلاثاء القادم، فيما يلتقي المنتخب النرويجي نظيره المجري اليوم والمنتخب البوسني نظيره الأيرلندي غداً ويلعب المنتخب الأوكراني مع نظيره السلوفيني بعد غد في باقي مباريات الملحق الفاصل.

ويأمل المنتخب السويدي في الاستفادة من الدفعة المعنوية التي نالها مهاجمه إبراهيموفيتش نجم باريس سان جيرمان الفرنسي من الفوز بجائزة أفضل لاعب سويدي للمرة العاشرة والتغلب على نظيره الدنماركي في أقوى مباريات الملحق الفاصل.

وغاب المنتخب السويدي بقيادة إبراهيموفيتش عن بطولة كأس العالم 2014 بالبرازيل، إثر هزيمة الفريق أمام نظيره البرتغالي في الملحق الفاصل بالتصفيات الأوروبية، لكنه يأمل الآن في مصير أفضل رغم صعوبة المواجهة مع نظيره الدنماركي.

ويشهد التاريخ على منافسة شرسة وطويلة بين الفريقين وقد تكون متكافئة إلى حد كبير في مجملها، لكنه شهدت تفوقاً ملموسا للمنتخب الدنماركي في الآونة الأخيرة. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا