• السبت 11 ربيع الأول 1438هـ - 10 ديسمبر 2016م

تتضمن الفحص بالكمبيوتر وقياس السرعة

صيانة محركات قوارب الصيادين بأم القيوين مجاناً

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 04 فبراير 2014

سعيد هلال (أم القيوين) - أعلنت جمعية أم القيوين للصيادين عن إجراء صيانة لمحركات قوارب الصيادين مجاناً بالتعاون مع شركة اليوسف موتورز، واستبدال «البلكات» الوصلات الكهربائية، وذلك في ورشة تصليح قوارب الصيد بالإمارة يومي الخميس والسبت المقبلين.

وقال جاسم حميد غانم مدير المشتريات بالجمعية، إن الصيانة ستكون على محركات نوع فورستروك ياماها التي تبلغ قوتها من 100 إلى 350 حصاناً، وتشمل فحص المحركات بالكمبيوتر وتجربتها لقياس السرعة، كما سيتم توزيع «بلكات» كخدمة مجانية تقدمها الشركة لصيادي الإمارة.

وأشار إلى أنه تم الاتفاق مع الشركة لإجراء الصيانة الخميس المقبل من الساعة الثانية ظهراً وحتى الخامسة عصراً، ويوم السبت من الساعة التاسعة صباحاً وحتى الخامسة عصراً، وذلك لمراعاة ظروف الصيادين وإعطاء الفرصة لأكبر عدد منهم للاستفادة من هذه الخدمات، مشيراً إلى أن الجمعية تبذل جهوداً حثيثة من أجل توفير أفضل الخدمات لدعم الصيادين المواطنين.

وأكد جاسم، أن عدد المستفيدين من الورشة منذ افتتاحها خلال شهر أغسطس عام 2012 بلغ حوالي 120 صياداً، ويعمل بها 3 فنيين، وتمت توسعتها وتطويرها نظراً للإقبال الكبير الذي تشهده.

وأضاف أن الورشة تعمل على فترتين صباحية ومسائية، من أجل تقديم خدماتها للصيادين بشكل فوري، كما أنها توفر مجموعة من قطع الغيار في مستودع الورشة، لافتاً إلى أن الجمعية تسعى إلى تخفيف الأعباء المادية عن كاهل الصيادين.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض