• الجمعة 26 ربيع الأول 1439هـ - 15 ديسمبر 2017م

"ستاروود" و "سرايا" العقبة توقعان اتفاقية لتشغيل فندقين

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 28 مارس 2007

دبي-الاتحاد: وقعت مجموعة ستاروود العالمية للفنادق والمنتجعات السياحية وشركة سرايا العقبة اتفاقية لتشغيل فندقين ضمن مشروع سرايا العقبة في الأردن، أحدهما فندق ويستن العقبة تحت علامة ''ويستن'' ، والثاني فندق المنارة تحت علامة ''لاكشري كوليكشن''، بالإضافة إلى تشغيل فندق ''بوتيك'' من النوع منخفض التكاليف.

وقال رولاند فوس رئيس فنادق ستاروود في أوروبا وأفريقيا والشرق الأوسط: تتطلع المجموعة لتكون جزءا من مشروع سرايا العقبة من خلال إدخال علامتي ''ويستن'' و''لاكشري كوليكشن'' إلى الأردن.

وأضاف: يقع فندق ويستن العقبة على شاطئ البحيرة الاصطناعية التي تتوسط المشروع، ليشكل منتجعاً ساحلياً على الطراز التقليدي للعمارة في الشرق الأوسط، وسيحتوي على 300 غرفة تضم 23 جناحا، وأربعة مطاعم رئيسية تقع على شرفات ذات إطلالة بحرية، بالإضافة إلى نادٍ صحي رياضي، ومنتجع علاجي ، وأماكن تسوق، ونادٍ للأطفال، ومركز نشاطات وشاطئ خاص . وقال فوس: يقع فندق ''المنارة'' عند مدخل بحيرة سرايا العقبة الاصطناعية ليمتد على الشاطئ الرملي للبحر، وسيكون محمياً بواسطة رصيف مائي ومنارة، ويحتوي على 200 غرفة تضم 18 جناحا، وثلاثة مطاعم رئيسية، ومختلف الخدمات الأخرى.

وقال علي قولاغاصي نائب رئيس مجلس الإدارة والمدير التنفيذي لشركة سرايا: يمثل مشروع سرايا العقبة السياحي تميزاً وإبداعاً من حيث الرؤية والتنفيذ، وذلك من خلال تطوير الأماكن الطبيعية وتحويلها إلى مشروع سياحي فخم وراقٍ يتضمن مجموعة من الفنادق الفخمة والأسواق التجارية والمرافق الترفيهية، وملاعب ونوادٍ ومركز للمؤتمرات، بالإضافة إلى وحدات سكنية فخمة بحيث يحقق المشروع رغبات المقيمين فيه وجميع الزوار القادمين إليه كما يلبي متطلبات رجال الأعمال، وتأتي هذه الشراكة مع علامتي ''لاكشري كوليكشن'' تجسيداً لرؤيتنا الرائدة في التفرد والإبداع.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال