• الاثنين 29 ربيع الأول 1439هـ - 18 ديسمبر 2017م

الاجتماع الأول لتحديد استراتيجية دائرة البلدية في عجمان

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 28 مارس 2007

عجمان - الاتحاد: استقبل الشيخ راشد بن حميد النعيمي رئيس دائرة البلدية والتخطيط في عجمان بمكتبه صباح أمس عبدالله عبدالرحمن بن سلطان المتخصص في التخطيط الاستراتيجي بالمركز العربي للاستشارات.

وتم خلال اللقاء مناقشة العديد من المواضيع الخاصة لتحديد استراتيجيات الدائرة ودعم التطوير الإداري وأهمية وجود خطط استراتيجية للتطوير المرتقب الذي تتطلع إليه الدائرة في المستقبل.

وطرح رئيس الدائرة رؤيته المستقبلية ومحددات عامة من ضمنها تأهيل العنصر البشري والذي هو عمود الدائرة وتوفير جميع احتياجاته والوصول به إلى الرضا الوظيفي والذي ينعكس إيجاباً على أدائه الوظيفي، كما أكد أهمية التعامل بشفافية مع المشاكل التي نعاني منها وتحديد نقاط الضعف وذلك لتقويمها ومعالجتها.

كما تضمنت التوجهات الاستراتيجية لرئيس الدائرة الاهتمام بالعميل وتوفير كافة السبل من أجل إرضائه وذلك بسرعة إنجاز المعاملات بتقليص الإجراءات.

كما أمر بتشكيل فريق من المتخصصين في المركز لتأهيل الموظفين وإقامة ورش عمل لكل المستويات الوظيفية في الدائرة يشرف عليه بنفسه، كما أمر أيضاً بإعداد قادة الصف الثاني وعدم احتكار الصلاحيات والتدرج في التغيير وعدم مفاجئة الموظفين وحثهم على التمسك بالدائرة وتشجيعهم على العطاء.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال