الجمعة 19 ابريل 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
علوم الدار

فيديو.. الأحوال الجوية في الإمارات

11 نوفمبر 2015 17:27

 توقع المركز الوطني للأرصاد الجوية والزلازل أن يكون الطقس مغبرا وغائما جزئيا إلى غائم أحيانا على بعض المناطق وتزداد كميات السحب على السواحل والمناطق الشمالية والجزر قد يتخللها سقوط بعض الأمطار.

وأوضح المركز في بيان له اليوم أن درجات الحرارة تميل نحو الارتفاع على مناطق متفرقة والرياح معتدلة إلى نشطة السرعة ومثيرة للغبار والأتربة تؤدي إلى تدني مدى الرؤية الأفقية أحيانا على بعض المناطق خاصة المكشوفة.

وأشار إلى أن الطقس سيكون غدا مغبرا وغائما جزئيا إلى غائم على بعض المناطق وتزداد كميات السحب على مناطق متفرقة من الدولة يصاحبها سقوط أمطار خاصة على السواحل والمناطق الشمالية والغربية ويطرأ انخفاض تدريجي في درجات الحرارة.

وذكر أن الرياح معتدلة إلى نشطة السرعة وتكون مثيرة للغبار والأتربة وتؤدي إلى تدني مدى الرؤية الأفقية أحيانا على بعض المناطق المكشوفة والبحر مضطرب بوجه عام في الخليج العربي وبحر عمان.

وتوقع المركز أن يكون الطقس "بعد غد" مغبرا وغائما جزئيا إلى غائم على بعض المناطق وتزداد كميات السحب على مناطق متفرقة من الدولة يصاحبها سقوط أمطار خاصة على السواحل والمناطق الشمالية والغربية ويطرأ انخفاض تدريجي في درجات الحرارة.

وأضاف أن الرياح تكون معتدلة إلى نشطة السرعة مثيرة للغبار والأتربة وتؤدي لتدني مدى الرؤية الأفقية أحيانا على بعض المناطق المكشوفة والبحر مضطرب بوجه عام في الخليج العربي وبحر عمان.  

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©