• السبت 04 ربيع الأول 1438هـ - 03 ديسمبر 2016م

فيديو.. الأحوال الجوية في الإمارات

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 11 نوفمبر 2015

وام

 توقع المركز الوطني للأرصاد الجوية والزلازل أن يكون الطقس مغبرا وغائما جزئيا إلى غائم أحيانا على بعض المناطق وتزداد كميات السحب على السواحل والمناطق الشمالية والجزر قد يتخللها سقوط بعض الأمطار.

وأوضح المركز في بيان له اليوم أن درجات الحرارة تميل نحو الارتفاع على مناطق متفرقة والرياح معتدلة إلى نشطة السرعة ومثيرة للغبار والأتربة تؤدي إلى تدني مدى الرؤية الأفقية أحيانا على بعض المناطق خاصة المكشوفة.

وأشار إلى أن الطقس سيكون غدا مغبرا وغائما جزئيا إلى غائم على بعض المناطق وتزداد كميات السحب على مناطق متفرقة من الدولة يصاحبها سقوط أمطار خاصة على السواحل والمناطق الشمالية والغربية ويطرأ انخفاض تدريجي في درجات الحرارة.

وذكر أن الرياح معتدلة إلى نشطة السرعة وتكون مثيرة للغبار والأتربة وتؤدي إلى تدني مدى الرؤية الأفقية أحيانا على بعض المناطق المكشوفة والبحر مضطرب بوجه عام في الخليج العربي وبحر عمان.

وتوقع المركز أن يكون الطقس "بعد غد" مغبرا وغائما جزئيا إلى غائم على بعض المناطق وتزداد كميات السحب على مناطق متفرقة من الدولة يصاحبها سقوط أمطار خاصة على السواحل والمناطق الشمالية والغربية ويطرأ انخفاض تدريجي في درجات الحرارة.

وأضاف أن الرياح تكون معتدلة إلى نشطة السرعة مثيرة للغبار والأتربة وتؤدي لتدني مدى الرؤية الأفقية أحيانا على بعض المناطق المكشوفة والبحر مضطرب بوجه عام في الخليج العربي وبحر عمان.  

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض