السبت 20 ابريل 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
الأخبار العالمية

البحرين.. السجن بين 3 و 10 سنوات لـ8 متهمين بأعمال إرهابية

البحرين.. السجن بين 3 و 10 سنوات لـ8 متهمين بأعمال إرهابية
11 نوفمبر 2015 19:49

 أصدرت المحكمة الكبرى الجنائية الرابعة بالبحرين حكما اليوم على ثمانية متهمين بأعمال ارهابية بمعاقبة المتهمين الثالث والرابع بالسجن لمدة ثلاث سنوات والسجن لمدة عشر سنوات لباقي المتهمين ومصادرة المضبوطات.

ونقلت وكالة أنباء البحرين "بنا" عن أحمد الحمادي المحامي العام البحريني رئيس نيابة الجرائم الإرهابية قوله إن هؤلاء المتهمين عوقبوا في قضية اشعال حريق في اطارات ووضع جسم محاكي لأشكال المتفجرات بمكان عام والتجمهر والشغب وحيازة زجاجات حارقة " مولوتوف" .

وذكرت الوكالة أن تفاصيل الواقعة تعود إلى أن المتهمين في تاريخ 3 أبريل 2014م قاموا بإحراق الاطارات بمنطقة سار بالمحافظة الشمالية بالبحرين ووضعوا جسما عبارة عن قنبلة وهمية تحاكي أشكال المتفجرات وعند حضور أفراد الشرطة قاموا بمهاجمتهم بالزجاجات الحارقة.

وأوضحت أن النيابة العامة أسندت اليهم بعد التحقيق مع ثلاثة منهم تهم اشعال الحريق عمدا في الطريق العام معرضين حياة الناس وأموالهم للخطر ووضع هيكل محاكي لاشكال المتفجرات بمكان عام تنفيذا لأغراض ارهابية والتجمهر بمكان عام بغرض ارتكاب الجرائم والاخلال بالأمن العام مستخدمين في ذلك العنف لتحقيق الغاية التي اجتمعوا من أجلها وحيازة واحراز الزجاجات القابلة للاشتعال بقصد استخدامها في تعريض حياة الناس وأموالهم للخطر.

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©