• الاثنين 06 ربيع الأول 1438هـ - 05 ديسمبر 2016م

استقبل وزير الدفاع اليوناني

حمدان بن محمد يؤكد حرص دبي على إنجاح الفعاليات العالمية

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 11 نوفمبر 2015

دبي (وام)

أكد سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم ولي عهد دبي حرص دبي على توفير كل المقومات التي تكفل نجاح الفعاليات العالمية الكبرى المقامة على أرضها ومن أبرزها معرض دبي للطيران الذي تقام فعالياته كل عامين، منوهاً سموه بأن المعرض يعكس المكانة المتميزة والمدى المتقدم الذي وصلت إليه دبي في عالم النقل الجوي بما تملكه من أساطيل متطورة ومطارات عالمية المستوى وقدرات لوجستية عالية الكفاءة.

جاء ذلك خلال استقبال سموه، أمس، معالي بانوس كامينوس وزير الدفاع اليوناني والوفد المرافق، وذلك في مركز دبي التجاري العالمي.

جرى خلال اللقاء بحث أوجه التعاون بين الإمارات واليونان، والسبل الكفيلة بدعمها وتعزيزها لاستكشاف مزيد من الفرص التي تكفل توسيع دائرة هذا التعاون بما يعود بالخير على الشعبين الصديقين، إضافة لمناقشة عدد من الموضوعات محل الاهتمام المشترك.

وتطرق الحديث إلى التطور الكبير الذي شهده «معرض دبي للطيران» والمكانة المتميزة التي بات يتمتع بها بين أهم معارض الطيران في العالم بما يحظى به من مشاركة دولية واسعة تضم كبريات الشركات العالمية المتخصصة في مجال الطيران بشقيه المدني والعسكري وما يخدمهما من تجهيزات وتقنيات وخطوط تموين وإمداد وغيرها من المجالات ذات الصلة، حيث تحول المعرض إلى وجهة مهمة لجميع العاملين في القطاع بمختلف تخصصاتهم من مختلف بقاع العالم كتجمع مهني رفيع المستوى. ورحب سمو ولي عهد دبي بالضيف والوفد المرافق.

من جانبه، أشاد وزير الدفاع اليوناني بالتطور الكبير الذي تشهده دولة الإمارات في مختلف المجالات، وما واكبه من مشروعات وإنجازات نوعية أكسبت الدولة مكانة مرموقة على الصعيدين الإقليمي والدولي، مثمناً الرؤية الحكيمة وراء هذه النهضة الشاملة ضمن مختلف مساراتها.

وأشاد الوزير اليوناني بالإعداد الطيب والتنظيم الناجح لمعرض دبي للطيران الذي يشهد تطوراً ملحوظاً يواكب تطور إمارة دبي، مع الإشارة لأهمية هذا المعرض الذي يعد ساحة تتبارى فيها الشركات الكبرى في تقديم أحدث ما لديها من حلول ومنتجات في مجال الطيران المدني والعسكري، معرباً عن سعادته بما وجده من رعاية واهتمام أحيطت بها الشركات اليونانية المشاركة هذا العام في المعرض الذي تمنى له ولدولة الإمارات عموماً مزيداً من التطور والازدهار.

حضر اللقاء اللواء خميس مطر المزينة القائد العام لشرطة دبي واللواء محمد أحمد القمزي وهلال سعيد المري مدير عام دائرة السياحة والتسويق التجاري في دبي وديونيزيوس زويس سفير الجمهورية اليونانية لدى الدولة.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا