• السبت 03 محرم 1439هـ - 23 سبتمبر 2017م
  11:25    عبدالله بن زايد: الإمارات تقوم بدور فاعل في محيطها.. ومنطقتنا لاتزال تعاني من الإرهاب المدفوع من أنظمة تريد الهيمنة        11:26     عبدالله بن زايد: نحتاج لحلول سياسية للأزمات التي تعاني منها المنطقة.. وإدارة الأزمات ليست حلا وإنما نحتاج للتصدي إلى التدخلات في الشأن العربي        11:26    عبدالله بن زايد: الإمارات ترى أن قمة الرياض تاريخية والإمارات قررت مع السعودية ومصر والبحرين اتخاذ هذا الموقف من قطر لدفعها إلى تغيير سلوكه        11:27     عبدالله بن زايد: يجب التصدي لكل من يروج ويمول الإرهاب وعدم التسامح مع كل من يروج الإرهاب بين الأبرياء         11:28     عبدالله بن زايد: يؤسفنا ما تقوم به بعض الدول من توفير منصات إعلامية تروج للعنف والإرهاب.. وإيران تقوم بدعم الجماعات الإرهابية في المنطقة        11:29     عبدالله بن زايد: إيران تستغل ظروف المنطقة لزرع الفتنة وبالرغم من مرور عامين على الاتفاق النووي لايوجد مؤشر على تغيير سلوك طهران         11:29     عبدالله بن زايد: يجب على الأمم المتحدة أن تقوم بدورها لدعم اللاجئين ونحن ندين ما يجري لأقلية الروهينغا في ميانمار        11:30     عبدالله بن زايد : ندين ما يقوم به الحوثيون في اليمن والإمارات ستستمر في دورها الفاعل ضمن التحالف العربي لمساعدة الشعب اليمني         11:31    عبد الله بن زايد: حرصنا على توفير بيئة آمنة تُمكن النساء والشباب من تحقيق تطلعاتهم والمشاركة في تطوير دولتهم فأصبحنا نموذجاً يشع أمل للأجيال    

ضاحي خلفان يتفقد «إقامة دبي» ويشيد بتسهيل إجراءات المراجعين

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 11 نوفمبر 2015

دبي (الاتحاد)

أشاد معالي الفريق ضاحي خلفان تميم، نائب رئيس الشرطة والأمن العام في دبي، بمستوى الخدمات الذكية المتطورة التي تقدمها الإدارة العامة للإقامة وشؤون الأجانب بدبي، وجهودها في تسهيل وتبسيط إجراءات المراجعين، والجمهور بشكل عام.

جاء ذلك خلال الزيارة التي قام بها معاليه إلى الإدارة العامة للإقامة وشؤون الأجانب بدبي صباح أمس، وكان في استقباله، اللواء محمد أحمد المري، مدير الإدارة العامة للإقامة وشؤون الأجانب، واللواء عبيد مهير بن سرور، نائب المدير العام، وعدد من كبار الضباط والمسؤولين.

وناقش معاليه مع المسؤولين في الإدارة عدداً من المشاريع التطويرية للخدمات المختلفة التي تعمل على تسريع إجراءات الجمهور، والتطبيقات الذكية التي توفر الكثير من الجهد والوقت.

كما قام يرافقه اللواء محمد أحمد المري وكبار الضباط بجولة تفقدية للإدارات والأقسام داخل الإدارة العامة، اطلع خلالها على مستوى تقديم الخدمات والأداء المؤسسي، بالإضافة إلى البرامج والأنظمة الذكية المطبقة في أقسام الإدارة، واستفسر من بعض المراجعين حول الخدمات المقدمة لهم، واطمأن على حسن أدائها من قبل الأقسام المعنية بخدمات الجمهور.

رافق معاليه خلال الزيارة، العميد أحمد عتيق المقعودي، مدير مكتب نائب رئيس الشرطة والأمن العام بدبي.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا