• الجمعة 10 ربيع الأول 1438هـ - 09 ديسمبر 2016م

خلال ‬الأسبوع ‬الختامي لـ «دبي ‬للتسوق»

سيرك البهجة والحيوانات الراقصة.. عنوان المرح بالقرية العالمية

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 29 يناير 2015

دبي (الاتحاد)

ضيوف القرية العالمية على موعد مع التشويق والإبهار، احتفاءً بالأسبوع الختامي لمهرجان دبي للتسوق لعام 2015، والذي يسدل ستائره يوم 1 فبراير، بعد 32 يوماً من الفرح والبهجة، حيث تنظم الوجهة السياحية جدول فعاليات حافل بالعروض الترفيهية الأولى من نوعها في المنطقة خلال الأسبوع الختامي، والتي تشمل فقرات وعروضاً مذهلة، استكمالاً للأجواء الاحتفالية في أرجاء دبي كافة، بمناسبة ختام الدورة العشرين للمهرجان.

وسط أجواء حماسية استعراضية مفعمة بالتشويق والإثارة مع وصول سيرك البهجة إلى القرية العالمية، يحصل الضيوف على متعة لامثيل لها مع الفعاليات النابضة بالألوان والموسيقى والرقص والتحدي، بالإضافة إلى المرح والفكاهة على المسرح الثقافي في الوجهة السياحية، وسيلتقي الضيوف خلال الأسبوع الختامي مع الفرق البهلوانية والمهرجين والحيوانات الراقصة والرجال الخارقين، بالإضافة إلى المشاركة المتميزة للشخصية المغامرة المرحة «جلوبو».

ويقول هيسوس المؤدي الكولومبي الشهير في سيرك البهجة: «إنه قد سافر حول العالم وتعلم أسرار وخفايا السيرك قبل تمكنه من الوصول إلى دبي، وهو سعيد بتمكنه من استعراض مهاراته وإمتاع الضيوف في القرية العالمية».

وأضاف: «سنقوم بإدهاش ضيوف القرية العالمية بأداء يفوق التوقعات في مغامرات بهلوانية وعروض موسيقية ممتعة، وسنقدم عدداً من عروض السيرك المذهلة التي تخطف الأنفاس وتلهب حماس الجماهير».

وهناك عرض مدهش ولوحات ضوئية مبدعة، يقدمها أسياد الأضواء في القرية العالمية بمناسبة الأسبوع الختامي، ويتم فيه تقديم أداء راقص تمتزج فيه الأضواء، حيث يقوم شخصان بارتداء ملابس مصنوعة من المعدن الخاص الذي يقوم بتحويل فولتات من الكهرباء إلى حزمة ضوئية مبهرة، تظهر بين جسميهما، وتشع في السماء لتبهر الضيوف.

ويزداد العرض روعة وإدهاشاً في الختام مع ظهور رجل المرايا المذهل الذي يرتدي بذة مصنوعة بالكامل من مئات المرايا من الرأس حتى الأقدام، ليعكس الأضواء في كل الاتجاهات.

ومن خلال عرض فني راقٍ يبرز المواهب الرسم الاستثنائية، يتم تقديمه أمام الجمهور مباشرة، تتحرك ريشة الرسام على إيقاع الموسيقى لتبتكر لوحات فنية مدهشة.

كما سيكون الجمهور على موعد مع أكثر الأغاني شهرة في برودواي، بالإضافة إلى أداء الرقص النقري على ألحان أغاني الجيوكبوكس، وسيتمتع الضيوف بالأغاني الكلاسيكية الخالدة مثل ‏Les Miserables ‬و‭ ‬Jersey Boys‬خلال ‬الأسبوع ‬الختامي ‬لمهرجان ‬دبي ‬للتسوق ‬في ‬القرية ‬العالمية.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا