• الأربعاء 08 ربيع الأول 1438هـ - 07 ديسمبر 2016م
  02:55    الفصائل المعارضة تدعو لهدنة من خمسة ايام في حلب واجلاء المدنيين        02:57    الفصائل المعارضة تدعو لهدنة من خمسة ايام في حلب واجلاء المدنيي    

روجينا.. فتاة شعبية في «بين السرايات»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 29 يناير 2015

قالت الممثلة روجينا إنها تستعد لتصوير مشاهدها ضمن أحداث مُسلسل «بين السرايات»، مُنتصف فبراير المقبل، تأليف أحمد عبدالله وإخراج سامح عبد العزيز، ويشاركها البطولة باسم سمرة وصبري فواز وسيد رجب، والذي يدور في إطار اجتماعي شعبي، ومن المقرر عرض العمل خلال موسم رمضان المقبل.

وتحفّظت روجينا في الحديث عن تفاصيل دورها خلال أحداث المسلسل، لكنها أشارت إلى أنها ستطلّ على جمهورها بدور فتاة شعبية، وأكدت أن الشخصية ستكون إضافة لرصيدها الفني، وتمنت أن ينال العمل إعجاب الجمهور.

وأكدت أنها وافقت على المشاركة في العمل، كونه يتناول حياة الحارة الشعبية بكل تفاصيلها الغامضة على المجتمع، وأشارت إلى أن المسلسل سيكون مُختلفاً عن الأعمال التي تناولت الحارة المصرية سابقاً.

ومن جهة ثانية، تستعد روجينا لتصوير دورها في أحداث مُسلسل «حالة عشق»، تأليف محمد صلاح العزب وإخراج إبراهيم فخر، ويشاركها البطولة مي عز الدين، ويدور في إطار اجتماعي رومانسي حول حالات الزواج والطلاق والخيانة الزوجية، ومن المقرر عرض المسلسل خلال موسم رمضان المقبل.

وأكدت أن المسلسل يناقش العديد من التفاصيل الهامة في حياة الأسرة المصرية، لاسيما الفتيات في سن المراهقة والجامعة، ومرحلة البحث عن عمل بعد التخرُّج انتظاراً لقدوم العريس، حيث تتعرّض الفتاة للعديد من التجارب الفاشلة بدعوى الحب والزواج، وفي النهاية تكتشف أنها تعرّضت للخداع.

ورفضت الحديث عن دورها خلال أحداث العمل، لكنها أشارت إلى أن الشخصية التي تجسّدها مُختلفة عن أعمالها السابقة، كونها تتمسّك بالتنوّع في اختيار أدوارها، حتى تطلّ باستمرار على جمهورها بشكل مُختلف.

(وكالة الصحافة العربية) ‏‭

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا