• الاثنين 06 ربيع الأول 1438هـ - 05 ديسمبر 2016م

«طاقة» تطلع زوار «توظيف» على احتياجاتها من التخصصات العلمية

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 04 فبراير 2014

أبوظبي(الاتحاد) - تطلع شركة أبوظبي الوطنية للطاقة «طاقة»، زوار معرض التوظيف على احتياجاتها من التخصصات العلمية بحسب بيان صحفي للشركة أمس.

وقد زار معالي الشيخ نهيان بن مبارك آل نهيان، وزير الثقافة والشباب وتنمية المجتمع، جناح «طاقة» في المعرض، حيث استقبله مسؤولو الشركة وأطلعوه على جوانب استراتيجية التوطين التي تنتهجها الشركة، والمبادرات التي تنفذها في هذا الشأن، وقدموا له هدية تذكارية تقديراً لزيارته الكريمة. وكانت مشاركة «طاقة» في النسخة الماضية من هذا المعرض قد استقطبت أكثر من أربعة آلاف سيرة ذاتية، وأسفرت عن توظيف العديد من الكوادر المواطنة في أقسام مختلفة من الشركة.

وتأتي مشاركة «طاقة»، في النسخة الثامنة من المعرض، في إطار جهودها لدعم التوطين في دولة الإمارات العربية المتحدة، وفي خطوة تسعى من خلالها للتعريف بالشركة، والترحيب بالمواطنين الباحثين عن فرص عمل، واطلاعهم على الوظائف والتخصصات التي تحتاجها في محاولة لاستقطابهم وتوفير الفرص المناسبة لتوجهاتهم العملية والمساهمة في تعزيز مستقبلهم المهني، بالإضافة إلى التواصل معهم للتأكيد على أهمية «طاقة» كخيار متميز للتوظيف في دولة الإمارات العربية المتحدة. وتستقبل الشركة في جناحها المواطنين من الخريجين وأصحاب الخبرات، حيث تزودهم بنبذة عن نشاطات عمل الشركة في قطاعات النفط والغاز، وإنتاج الماء والكهرباء، وحلول الطاقة، كما تستقبل السير الذاتية للراغبين في الحصول على فرصة عمل لديها وتطلعهم على طرق تقديم طلبات التوظيف لديها، إلى جانب إجراء مقابلات مبدئية لأصحاب الخبرات المناسبة. ودعا أحمد السراح، مدير قسم الموارد البشرية في «طاقة»، الشباب الإماراتيين إلى زيارة جناح الشركة في معرض التوظيف، وقال: «نحن سعداء بمشاركتنا الثانية في هذا المعرض الرائد، فهذا يعبر عن التزام «طاقة» بتطبيق منهجية واستراتيجية توطين تواكب طموحات إمارة أبوظبي في مجال تأهيل وتدريب الكوادر المواطنة في مجال الطاقة، وتساهم في تحقيق رؤية أبوظبي 2030.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض