• الخميس 09 ربيع الأول 1438هـ - 08 ديسمبر 2016م

«أبوظبي للسياحة»: 20 فعالية رئيسة تمتد من الأسبوع الثاني من نوفمبر وحتى 5 ديسمبر المقبل

25 جهة حكومية تشارك في احتفالات اليوم الوطني الـ 44

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 11 نوفمبر 2015

رشا طبيلة (أبوظبي)

أكد فيصل الشيخ مدير مكتب الفعاليات في هيئة أبوظبي للسياحة والثقافة، أن الاستعدادات قائمة حالياً لاحتفالات اليوم الوطني الـ 44 بالتعاون والتنسيق مع شركاء «الهيئة»، حيث توجد 25 جهة حكومية مشاركة في تنظيم الفعاليات.

وبحسب أجندة الفعاليات، التي حصلت «الاتحاد» على نسخة منها، توجد نحو 20 فعالية رئيسة تتضمن العديد من الفعاليات الفرعية، بدءاً من الأسبوع الثاني من نوفمبر وتمتد حتى 5 ديسمبر المقبل. وأوضح أن احتفالات اليوم الوطني الـ44 تنطلق على أساس تعزيز مفهوم «روح الاتحاد» والتعبير الاحتفالي بمدى التفاعل الوطني لدى المجتمع بمختلف شرائحه بتقديم احتفالات وطنية جماهيرية تفاعلية متنوعة تعم جميع أرجاء الإمارة، وتتكامل مع الاحتفالات في جميع أنحاء الدولة وتعبر عن التلاحم الوثيق بين القيادة والشعب.

وأضاف: «تحتضن إمارة أبوظبي فعاليات جماهيرية للاحتفال بمناسبة اليوم الوطني الـ44، يتم تنظيمها في إمارة أبوظبي بالتكامل والتعاون والتنسيق المباشر بين هيئة أبوظبي للسياحة والثقافة وشركائها، وتعكس القيمة الوطنية للحدث، باعتباره جزءاً أساسياً من التشكيل الوطني والتاريخي والاجتماعي الإماراتي، وأهمية المناسبة كحدث تاريخي نموذجي في التطور والازدهار، وتعزيز المكانة الدولية».

وفيما يتعلق بأهداف الاحتفالات، أكد فيصل الشيخ أن الاحتفالات تستهدف تقديم احتفال وطني يتضمن فعاليات جماهيرية متنوعة تثري الذاكرة الوطنية باليوم الوطني، وتأكيد أهمية ذكرى الاتحاد في البناء المستدام للوطن والدولة في ظل القيادة الرشيدة.

وقال الشيخ، إن الفعاليات الرئيسة تقام في 7 أماكن رئيسة في مناطق الإمارة، منها كورنيش أبوظبي وجزيرة ياس وجزيرة المارية واستاد هزاع بن زايد وستاد مدينة زايد الرياضية، إضافة إلى الحدائق والمرافق العامة في الإمارة. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض