• السبت 27 ربيع الأول 1439هـ - 16 ديسمبر 2017م

عبدالله صالح: العنابي يدفع فاتورة الإصابات

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 28 مارس 2007

أكد عبدالله صالح مدير فريق الوحدة أن العنابي حقق الأهم وهي النقاط الكاملة للمباراة وواصل مسيرته في الدوري بشكل جيد رغم خسائره في اصابة لاعبين وحصول الثالث على البطاقة الحمراء.

وقال: سوء الطالع يلازم الفريق في تعدد الإصابات وذلك يؤثر على تماسك الفريق وأدائه واعتقد ليس هناك اي فريق في دوري هذا الموسم خسر لاعبين بداعي الإصابة مثل الوحدة الذي يدفع فاتورة باهظة لكنه على عهده بأن يقدم نجوماً جددا لأنه يملك الحلول والمواهب والاحتياط الجاهز.

وأضاف: معدل فقدان اللاعبين بالإصابات تزايد ومع ذلك سنواصل إلى النهاية من خلال تقديم لاعبين جدد ولن نتنازل عن أهدافنا في الدوري والبطولة الآسيوية.

وأوضح عبدالله صالح شاهدنا فريقاً للشعب لم نعرفه من قبل فقدم مباراة قوية وشكل خطورة كبيرة على مرمانا بقيادة المهاجم الإيراني جواد كاظيميان رغم غياب هداف الفريق علي سامرة وساعده على ذلك أن بداية الوحدة لم تكن جيدة لكن خبرة لاعبينا وضعت حل الحسم من كرتين ثابتتين. وقال: مهما يقال عن ما قدمه الوحدة الا أن سجلات البطولة تؤكد أنه أكثر الفرق احرازاً للفوز مع احترامنا للوصل .

وأضاف: قرارات الحكام يجب أن تأخذ الحذر والتوازن حتى لا يفسد المباريات ويدخلها في حالة من التوتر ونعرف أنهم بشر وليسوا معصومين من الخطأ لكن هناك أمورا اساسية واضحة يجب التعامل معها بواقعية القانون.

وأوضح مدير فريق الوحدة أن فريقه يفتقد الحظ وما يحيط به من اصابات تدعوا للقلق ولو ساند الحظ الفريق لما واجه أي صعوبات والمثل يقول أعطني حظاً وارمني في البحر.

وعن مباراة الشباب في الجولة الخامسة عشرة قال عبدالله صالح نحن جاهزون لهذه المواجهة فالوحدة فريق الدكة يملك مجموعة جيدة من الشباب القادر على تحمل مسؤولياته وأتوقع أن تكون المباراة صعبة لأن الشباب يخوضها على ملعبه وبين جماهيره ويسعى إلى تعويض خساراته السابقة وأتمنى أن يقدم الوحدة الاداء الجيد ويواصل تقديم وجوه جديدة.

وأشار مدير فريق الوحدة إلى أن الاقوياء دائماً يعرفون وقت الشدة ولا يهمنا أن الشعب سيطر على المباراة فقد حققنا الأهم وفزنا بهدفين.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال