• الاثنين 22 ربيع الأول 1439هـ - 11 ديسمبر 2017م

عُمان ولبنان مع فيتنام وإندونيسيا

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 28 مارس 2007

تلتقي عمان مع فيتنام اليوم في مسقط في الجولة الثالثة من تصفيات المجموعة الآسيوية الثالثة والتي تضم ايضا لبنان مع اندونيسيا اللذين يلعبان اليوم ايضا. وتتصدر فيتنام المجموعة برصيد 6 نقاط من فوزين علي لبنان 2-صفر واندونيسيا 1-صفر بينما حققت عمان فوزا وحيدا بملعبها على اندونيسيا 3-صفر وخسرت امام لبنان في بيروت صفر-1 ويسعى المنتخب العماني الى تعويض خسارته امام لبنان والتي كانت بمثابة الصاعقة على المدرب المحلي حمد العزاني الذي انتقد اختيارات اللاعبين للمنتخب اللاولمبي واستدعى 11 لاعبا جديدا من اجل تجربتهم طوال الاسبوعين الماضيين الذي كان فيه الاولمبي العماني في معسكرات مغلقة.

ولم يلعب الاولمبي العماني أي تجربة ودية حتى يجرب العناصر التي اختارها ولهذا فإنه لن يجازف في مباراة اليوم بتغيير التشكيلة الاساسية في انتظار تجربته الودية التي سيلعبها مع اليمن في الثاني من ابريل المقبل في مسقط قبل السفر الى فيتنام للقاء الرد.

ويحتاج المنتخب العماني الي نقاط مباراة اليوم من اجل العودة من جديد الى دائرة المنافسة والخسارة سوف تزيد من معاناته وقد تبعده عن دائرة المنافسة خاصة إن الانتقادات التي طالت اللاعبين والجهاز الفني بعد خسارة مباراة لبنان تجعل المنتخب العماني امام ضغوطات كبيرة في مباراة اليوم.

وتضم قائمة الاولمبي العماني كلا من: سليمان بن سعيد الشكيلي ورياض بن سبيت العلوي وأنور بن علي العلوي وحسن بن نصيب المخيني وفهد بن نصيب وعبدالله بن محيل الكيومي ومحمد الشيبة ومحمد مصبح وحسن زاهر وعبدالله ثويني ويونس مبارك وسعد سهيل وإبراهيم عبدالله وسعود بن سويد العريمي وعلي مسلم وبلال عبيد ومحمد الغساني ومكتوم عبيد وعبدالعزيز خميس وعيسى بن مرهون الفوري ومحمد أحمد تقي وعلاء الجابري وعبدالخالق فايل وأحمد مبارك.

اما منتخب فيتنام فهو يسعى الى تأكيد صدارته وسيلعب من أجل اقتناص نقاط المباراة خاصة بعد أن أظهر نيته في المنافسة مبكرا ويضم الفريق مجموعة جيدة من اللاعبين يتطلعون الى تقديم افضل المستويات.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال