• الجمعة 26 ربيع الأول 1439هـ - 15 ديسمبر 2017م

البحرين يواجه قطر بطموح التعويض.. والكويت في ضيافة باكستان

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 28 مارس 2007

يسعى المنتخب الأولمبي البحريني إلى التعويض عندما يستضيف نظيره القطري اليوم على ستاد البحرين الوطني في الجولة الثالثة من التصفيات الآسيوية للمجموعة الأولى المؤهلة لنهائيات أولمبياد بكين 2008 ويتصدر المنتخب الكويتي المجموعة برصيد 4 نقاط من فوز وتعادل بفارق الأهداف عن القطري الذي يحتل المركز الثاني، في حين يحتل المنتخب البحريني المركز الثالث برصيد 3 نقاط من فوز وخسارة، ويتذيل المنتخب الباكستاني جدول ترتيب المجموعة بعد أن خسر مباراتيه الأوليتين.. وتشهد المجموعة لقاء باكستان مع الكويت

وكان المنتخب البحريني خسر لقاءه الأخير أمام الكويت بثلاثة أهداف نظيفة، فيما تفوقت قطر على مضيفها باكستان بهدفين نظيفين، وبالتالي سيسعى أصحاب الأرض لاستغلال عاملي الأرض والجمهور بطموح التعويض والابقاء على حظوظها في المنافسة على التأهل.

وفي المقابل يطمح الضيوف في تحقيق الفوز الثاني حتى يكون قريبا من المتصدر الكويتي الذي تنتظره مهمة سهلة عندما يحل ضيفا على باكستان في أسلام آباد.

ومن المتوقع أن يعول مدرب البحرين الأولمبي البوسني سيناد كريسو على جهود لاعبيه بقيادة الحارس محمد السيد جعفر وفي الدفاع علاء عياد حسين خميس وعباس عياد عياد وفوزي عايش، وللوسط حسين الشكر وفتاي عبدالله وعبدالله عمر وعبدالرحمن مبارك وللهجوم اسماعيل عبداللطيف وعبدالله الدخيل (جيسي جون).

وعمد كريسو خلال فترة الاعداد لهذه المباراة على تدارك الأخطاء الدفاعية التي وقع بها الفريق في المباراة السابقة، والتي مني بسببها مرماه بثلاثة أهداف حرمته من مواصلة الصدارة.

وأكد كريسو أن المباراة هامة لفريقه من أجل الحفاظ على حظوظه للتأهل للدور الثاني، وأشار إلى أهمية عدم خسارة أي نقطة من المباريات التي يلعبها على أرضه. وأكد أن المنتخب القطري فريق قوي وجيد ويضم مجموعة جيدة من اللاعبين الشباب المتميزين.

ومن جهته يطمح مدرب قطر التونسي حسن حرمة الله إلى تحقيق نتيجة ايجابية، ومن المتوقع أن يعول على جهود حارسه قاسم برهان وللدفاع مسعد الحمد وبلال محمد وفي الوسط معاذ يوسف وعادل لامي والمهاجمان خلفان إبراهيم ويوسف أحمد. وسيفتقد المدرب حرمة الله جهود لاعبيه وليد جاسم وعبدالعزيز السليطي وطاهر زكريا للاصابة.

ويخوض منتخب الكويت الاولمبي مهمة سهلة امام مضيفه الباكستاني في لاهور.. ويتربع المنتخب الكويتي على صدارة المجموعة برصيد 4 نقاط وبفارق الاهداف عن قطر، وقد استهل التصفيات ويعتبر المنتخب الكويتي الافصل فنيا من مضيفه الباكستاني وهو مرشح فوق العادة لتعزيز الصدارة والاقتراب من التأهل الى الدور المقبل، علما انه يخوض مباراة الغد بغياب اربعة لاعبين اساسيين وهم عبد الله مشيلح وعادل حمود لايقافهما وعبد الرحمن المسعد وعلي الكندري لاصابتهما. ويعول المدرب الصربي فلاديمير بتروفيتش على المهاجمين بدر المطوع وحمد العنزي الذي تألق في المباراة الاخيرة امام البحرين وسجل ثلاثة اهداف ''هاتريك''. ومن المرجح ان يعتمد بتروفيتش في المباراة على الحارس خالد الرشيدي وعبد العزيز العازمي وحسين الغريب وفهد عوض وطلال نايف وفهد الانصاري وابراهيم شهاب وحسين الموسوي وفيصل دشتي والمطوع والعنزي.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال