• الاثنين 06 ربيع الأول 1438هـ - 05 ديسمبر 2016م
  01:55    وزير خارجية روسيا: مقاتلو المعارضة الذين يرفضون مغادرة شرق حلب سيتم التعامل معهم باعتبارهم إرهابيين         01:56    لافروف: روسيا ستدعم عملية الجيش السوري ضد أي مقاتلين معارضين يبقون في شرق حلب         02:36     وزارة الدفاع الروسية تعلن تحطم طائرة سوخوي-33 خلال هبوطها على حاملة طائرات في البحر المتوسط     

الإمارات تسلم أدوية إلى مستشفيات عدن

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 11 نوفمبر 2015

بسام عبد السلام (عدن)

سلمت هيئة الهلال الأحمر الإماراتي أمس في ميناء الزيت بمدينة عدن جنوب اليمن شحنة أدوية ضمن الجهود الإنسانية لإغاثة الشعب اليمني الشقيق الذي يعاني حربا ظالمة من قبل متمردي الحوثي والمخلوع صالح. وتسلم الشحنة التي تتضمن أدوية خاصة بعلاج الفشل الكلوي محافظ عدن اللواء جعفر محمد سعد الذي أشاد بالدعم الكبير الذي تقدمه الإمارات العربية المتحدة لعدن في جميع المجالات، لاسيما في الجوانب الإنسانية، حيث حظي القطاع الصحي بكثير من الاهتمام ، حيث سيتم الانتهاء من التشطيبات النهائية لأعمال الترميم في مستشفى الجمهورية خلال الأيام القليلة المقبلة.

وأكد اللواء جعفر سعد أن وصول شحنة الأدوية هذه تعد مكرمة عظيمة من الهلال الأحمر خاصة وأنها مخصصة لأمراض الغسيل الكلوي والوبائيات الخطيرة. في وقت أوضح مدير عام مكتب الصحة العامة والسكان الخضر ناصر لصور أن الشحنة الجديدة للأدوية ذات الجودة العالمية والتي تم جلبها من الشركات الأم وتم استلامها اليوم كهدية من الأشقاء في الإمارات لدعم القطاع الصحي في محافظة عدن، تشمل أدوية لغسيل الكلى وزراعة الكلى والأوبئة الخطيرة والتي تفتقد إليها المرافق الصحية في عدن. مشيرا إلى أن حوالي 381 حالة من مرضى زراعي الكلى سيستفيدون من تلك الأدوية في محافظة عدن والمحافظات المجاورة. وجدد الشكر للأشقاء على هذا الدعم الذي لن ينساه أبناء عدن.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض