• الثلاثاء 23 ربيع الأول 1439هـ - 12 ديسمبر 2017م

راشد الزعابي: لجنة المسابقات خالفت اللائحة في برمجة مباريات الوحدة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 28 مارس 2007

نصر الدين منزول:

احتج نادي الوحدة رسمياً إلى اتحاد الكرة على برمجة مبارياته في الجولتين 16 و17 للدوري أمام العين والوصل لتزامنهما مع مباراته أمام الزوراء العراقي في دوري أبطال آسيا مما يضع فريق الوحدة يلعب 3 مباريات خلال 9 أيام وهذا يتناقض مع لائحة المسابقات حسب رسالة الوحدة إلى الاتحاد.

وأكد راشد الزعابي رئيس المكتب التنفيذي للنادي أن الوحدة طلب اجراء تعديل على موعد مباراتيه في الدوري ليتوافق مع لائحة المسابقات التي تقر امكانية أداء 3 مباريات خلال 10 أيام لكن للأسف رفضت لجنة المسابقات الطلب بقرار بالتمرير بين أعضائها مما يعد مخالفة واضحة للائحة وخرقاً لبنودها في هذا الجانب.

وقال: فوجئنا برفض الطلب الذي جاء بحجة تطبيق المساواة بين الأندية في حين أن لجنة المسابقات نفسها هي التي أقامت مباراة الشارقة مع الإمارات في موعدها وأجلت المباريات الأخرى الأمر الذي منح الفريقين فرصة أكبر في الراحة فأين تطبيق مبدأ المساواة هنا ؟ ثم لماذا تم تعديل موعد مباراة الشارقة والجزيرة ؟

وأضاف: الوحدة سيلعب مع الزوراء العراقي يوم 11 أبريل ويعود في اليوم التالي ثم يلاقي العين يوم 15 والوصل يوم 19 وهذا يعني أن الوحدة سيلعب 3 مباريات خلال 9 أيام وهو خرق واضح للائحة المسابقات ورغم ذلك رفضت لجنة المسابقات طلب الوحدة. وأوضح الزعابي أن الأندية تعمل بجهد كبير من أجل المنتخبات الوطنية وبدا واضحاً أن التواصل مفقود بينهما وبين الاتحاد والا كيف نفسر رفض الاتحاد لطلب مشروع للوحدة تقدم به من أجل أن لا يخسر فرصته في البطولة الآسيوية؟!.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال