• الأحد 28 ربيع الأول 1439هـ - 17 ديسمبر 2017م

"التجارة والاستثمارات" السويسري ينضم إلى مركز دبي المالي

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 28 مارس 2007

دبي- ''الاتحاد'': أعلن مصرف التجارة والاستثمارات السويسري أمس حصوله على ترخيص من سلطة دبي للخدمات المالية ليزاول أعماله من مركز دبي المالي العالمي. وقال معالي الدكتور عمر محمد أحمد بن سليمان، محافظ مركز دبي المالي العالمي: ''إن افتتاح مكتب لمصرف التجارة والاستثمارات في مركز دبي المالي العالمي يمثل دليلاً على تنامي دور دبي كمركز إقليمي للخدمات المالية رفيعة المستوى. وأضاف أن المصرف يتمتع بسمعة ممتازة كأحد أبرز موفري الحلول والخدمات المصرفية عالية الجودة لعملائه في مختلف أنحاء العالم، وسيمكنه الفرع الجديد من الارتكاز على نجاحاته السابقة وتوسيع نطاق خدماته لتلبية متطلبات عملائه الإقليميين''.

من جانبه، قال فرانز بوشير، رئيس مجلس إدارة مصرف التجارة والاستثمارات: ''إن تواجدنا في مركز دبي المالي العالمي سيتيح لنا ذلك التواصل مع عملائنا الحاليين والمستقبليين في مختلف أنحاء منطقة الشرق الأوسط والإسهام في هذه المرحلة المثيرة من تطور المنطقة''.

وسيركز فرع مصرف التجارة والاستثمارات في مركز دبي المالي العالمي بشكل رئيسي على التمويل التجاري بغية تعزيز النجاحات التي حققها المصرف في المنطقة والاستفادة من دور دبي كمركز تجاري إقليمي يسهم فيه عملاء المصرف بشكل فعال. ويشكل توفير التمويل التجاري أحد أبرز نشاطات المصرف. ففي العام ،2006 وهو أكثر الأعوام ازدهاراً في تاريخ المصرف، حققت نشاطات التمويل التجاري الخاصة بالمصرف بما فيها رسائل الاعتماد والتحويلات المالية المستندية دورة رأس مال إجمالية تتعدى الـ8 مليارات فرنك سويسري.

وتشتمل عمليات مصرف التجارة والاستثمارات على أربعة نشاطات رئيسية هي: التمويل التجاري، والخدمات المصرفية بالنيابة عن مصرف آخر، والأعمال المصرفية الخاصة بالخزينة والأعمال المصرفية الخاصة، والتي تسهم جميعها في توفير فرص تطور استثنائية للمصرف في المنطقة.

تعليق الصورة: عمر بن سليمان وبوشير خلال الإعلان عن بدء عمليات المصرف السويسري في مركز دبي المالي

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال