• الاثنين 29 ربيع الأول 1439هـ - 18 ديسمبر 2017م

إعمار تطلق البرج الغربي في مجمع "ذا لوفتس"

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 28 مارس 2007

دبي - الاتحاد: أطلقت ''إعمار العقارية'' البرج الغربي في مجمع ''ذا لوفتس تاورز'' السكني في مشروع وسط مدينة برج دبي، والذي ستبدأ مبيعاته آخر مارس الجاري. وتتميز الوحدات السكنية في أبراج المجمع الثلاثة، الشرقي والأوسط والغربي، برحابتها وبتوفر المرافق المتكاملة التي تضمن للقاطنين فيها الحياة الراقية والمتميزة التي يتطلعون إليها. ويأتي إطلاق البرج الغربي ليعقب الإقبال الكبير الذي شهده البرج الشرقي من قبل المستثمرين، وبعد النجاح الاستثنائي لمبيعات البرج الأوسط خلال شهر ديسمبر .2006

ويقدم بنك دبي الإسلامي حلولاً تمويلية متميزة تصل إلى 95% من قيمة الوحدات السكنية التي تتنوع بين شقق بغرفة نوم واحدة أو اثنتين، مع إمكانية تقسيط المبالغ المالية المستحقة على فترة زمنية تصل إلى 25 عاماً. وقال حسين بالشالات، مدير أول قسم المبيعات في إعمار العقارية: ''تتميز أبراج ''ذا لوفتس'' بموقعها الرائع على جادة بوليفارد برج دبي. وقد بنيت هذه الأبراج على منصة ذات تصميم معماري رائع وواجهة زجاجية مميزة.

وستجتذب أبراج ''ذا لوفتس'' الراغبين بالسكن في وحدات تتميز بالاتساع وتوافر المرافق المتكاملة، مع البقاء في قلب المدينة وعلى مقربة من أهم المراكز الحيوية فيها. وتصل مساحة الوحدات السكنية في البرج الغربي إلى 128,8 متر، وتقع على مسافة قريبة من برج دبي، الذي تستمر الأعمال الإنشائية فيه ليصبح أطول برج في العالم، ودبي مول، أحد أكبر وجهات التسوق والترفيه العالمية، بالإضافة إلى ''برج دبي سكوير''، محور الأعمال الرئيسي في وسط مدينة برج دبي''.

كما يحتوي البرج الغربي، المؤلف من 30 طابقاً، على شقة ''بنتهاوس'' مساحتها 250 مترا مربعا. وتتميز جميع الشقق بنوافذ زجاجية جدارية تسمح بمرور الضوء في جميع الاتجاهات، وتعطي إحساساً بالرحابة والاتساع. ويشمل كل طابق في البرج على 6 شقق بحد أقصى، تتمتع جميعها بإطلالة مباشرة على وسط مدينة برج دبي.

وقال محمد عبد الرحمن أميري، نائب رئيس أول، مدير إدارة الفروع وشبكة التوزيع في بنك دبي الإسلامي: ''إن الموقع الحيوي الممتاز في قلب وسط المدينة الجديد أهم العوامل التي تجتذب المستثمرين والمشترين إلى أبراج ''ذا لوفتس''. ولا شك أننا ومن خلال عرض التمويل هذا، نمنح المستثمرين الفرصة للتخلص من أعباء الإيجارات المرتفعة، وامتلاك وحدات سكنية ذات موقع مميز في أهم مناطق المدينة''.

وتتمتع شقق ''ذا لوفتس تاورز'' بالعديد من المرافق منها أحواض السباحة، ومركز للرشاقة، وغرف لتبديل الملابس، وحمامات بخار وغرفة متعددة الأغراض. كما يضم المجمع مواقف للسيارات بخمسة مستويات، ومنصة ذات تصميم معماري مميز.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال