• الأربعاء 08 ربيع الأول 1438هـ - 07 ديسمبر 2016م

إخماد حريق في سكن عمالي بعجمان

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 29 يناير 2015

عجمان

عجمان (الاتحاد)

أخمدت فرق الإطفاء بالإدارة العامة للدفاع المدني بعجمان، حريقاً شب في سكن عمال بمنطقة مشيرف التجارية صباح أمس، وأسفر عن انفجار أسطوانة غاز بالمطبخ، وتضرر السكن، دون أن تقع أية إصابات بشرية.

وأفاد العقيد ناصر راشد الزري رئيس قسم الإعلام والعلاقات بالإدارة، بأن غرفة العلميات تلقت بلاغاً عبر هاتف الطوارئ 997 يفيد بوقوع حادث حريق بمنطقة مشيرف، وعلى ضوء البلاغ هرعت مركبات الدفاع المدني، والإسعاف الوطني إلى موقع الحادث، وأخلت السكن من العمال، ومكافحة الحريق والسيطرة عليه بواسطة الماء.

وأضاف أنه تم تبريد الموقع، وتسليمه إلى الجهات المختصة، لاستكمال بقية الإجراءات اللازمة لمعرفة أسباب الحريق. وطالب العقيد ناصر الزري، أصحاب المساكن العمالية، والمنشآت الصناعية، بضرورة فصل المطابخ عن السكن، حتى لا تقع الحرائق، والعناية بأسطوانات الغاز من حيث تخزينها داخل خزانة محكمة الغلق وجيدة التهوية، بعيداً عن أشعة الشمس المباشرة أو المواد القابلة للاشتعال، وعدم رمي ودحرجة الأسطوانة، والتأكد من إحكام غلق صمام الأسطوانة بعد الاستخدام، تجنباً لحدوث الحرائق، بالإضافة إلى توفير الطفايات اليدوية وصيانة جهاز الإنذار بشكل دوري.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض