• الجمعة 10 ربيع الأول 1438هـ - 09 ديسمبر 2016م

«أداك» ترفع نسبة التوطين إلى 43 ٪ بنهاية العام

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 04 فبراير 2014

أبوظبي (الاتحاد)- ترتفع نسبة التوطين في شركة أبوظبي للمطارات «أداك» إلى 43٪ بنهاية العام الحالي، مقابل 38٪ بنهاية 2013 ، بحسب الدكتور عثمان الخوري الرئيس التنفيذي للموارد البشرية، بالشركة .

وقال الخوري لـ«الاتحاد» أمس على هامش مشاركة «أداك» في معرض توظيف أبوظبي 2014: «إن معارض التوظيف توفر فرصاً للشركات وللباحثين عن عمل في لقاء مصغر، يتم من خلاله تعرف الجانبين على بعضهما بعضاً، وينجم عنه توفير الاحتياجات بصورة كبيرة ». وأضاف أن استراتيجية الشركة تعمل على توفير وتقديم أعلى المعايير العالمية للتدريب والتأهيل لإدارة وتشغيل قطاع الطيران والمطارات. وطالب بضرورة اعتماد الجامعات، برامج مخصصة للفتيات لتخريج كوادر نسائية في مجالات الهندسة والهندسة النووية والتقنيات الحديثة، مؤكداً أهمية رفع نسب توظيف المرأة في الإمارات، بعدما أثبتت كفاءة في مجالات مختلفة.

وقال «إن معارض التوظيف تساهم في تعزيز جهود التوطين بمختلف الجهات الحكومية والخاصة العاملة في مجال الطيران».

وتعد شركة أبوظبي للمطارات شركة عامة مملوكة بالكامل لحكومة أبوظبي أُسست مارس 2006.

وتتولى الشركة مهمة تطوير البنية التحتية للطيران والنقل الجوي في الإمارة، كما تتولى مسؤولية تشغيل وإدارة المطارات الدولية في مدينتي أبوظبي والعين منذ شهر سبتمبر من عام 2006. وفي عام 2008، ضمّت «أداك» إلى المرافق والمنشآت التي تتولى إدارتها مطار البطين للطيران الخاص ومطار جزيرة صير بني ياس السياحية ومطار جزيرة دلما.

وتقوم «أداك» بتوفير أرقى الخدمات لقطاع الطيران، بما يساهم في تطوير إمارة أبوظبي، لتصبح الوجهة السياحة الرئيسة في المنطقة، ولتكون مقصداً لرجال الأعمال والمستثمرين من أرجاء العالم كافة.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض