• الجمعة 26 ربيع الأول 1439هـ - 15 ديسمبر 2017م

زيادة عدد رحلات الاتحاد للطيران الإقليمية

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 28 مارس 2007

أعلنت الاتحاد للطيران، الناقل الوطني لدولة الإمارات العربية المتحدة تعزيز شبكة خدماتها وزيادة معدلات رحلات في منطقة الشرق والشرق الأوسط وشمال أفريقيا وذلك مع اقتراب فصل الصيف وازدياد معدلات السفر.

وقال بيان صادر عن الاتحاد للطيران أمس إنها ستزيد عدد رحلاتها إلى الخرطوم من ثلاث إلى أربع رحلات أسبوعياً، كما أضافت عدد رحلاتها الأسبوعية إلى القاهرة إلى عشر رحلات أسبوعياً. وزادت الاتحاد للطيران عدد رحلاتها إلى الدوحة والتي بدأت خدماتها للعاصمة القطرية في يونيو 2006 من ست رحلات اسبوعياً إلى رحلة يوميا انطلاقاً من العاصمة أبوظبي.

الجدير بالذكر أن الاتحاد للطيران بدأت رحلاتها إلى العاصمة السودانية الخرطوم في يوليو 2006 في حين بدأت رحلاتها التجارية إلى القاهرة في نوفمبر .2004

أما بيروت التي كانت المقصد الأول للاتحاد للطيران في نوفمبر 2003 فستشهد زيادة في عدد الرحلات تصل إلى 50%، بزيادة عدد الرحلات إلى ثماني رحلات بدلاً من خمس رحلات أسبوعياً، وابتداءً من الأول من يوليو المقبل ستقوم الاتحاد للطيران بتشغيل 11 رحلة أسبوعياً إلى العاصمة اللبنانية.

وستزيد الاتحاد للطيران من رحلاتها إلى دمشق من أربع إلى خمس رحلات أسبوعياً. وكانت الاتحاد للطيران قد بدأت خدماتها إلى العاصمة السورية في ديسمبر .2003 ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال