• الأحد 05 ربيع الأول 1438هـ - 04 ديسمبر 2016م

«أبوظبي للتعليم» يعرض فرصاً وظيفية للمواطنين

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 04 فبراير 2014

أبوظبي (الاتحاد)- عرض مجلس أبوظبي للتعليم عدداً من الوظائف الشاغرة والمطلوبة في القطاع بالإمارة، وذلك على هامش مشاركة المجلس في معرض توظيف 2014 الذي انطلق أمس في مركز أبوظبي الوطني للمعارض.

وتعد هذه المشاركة الثانية للمجلس، والتي يسعى من خلالها إلى استقطاب وتعيين المواطنين، سواء معلمين أو إداريين ممن لديهم مهارات وقدرات متميزة تدعم مشاركتهم في تنفيذ استراتيجية المجلس والإسهام في بناء جيل قادر على دفع مسيرة التنمية والبناء في الدولة.

وأوضح محمد سالم الظاهري، المدير التنفيذي لقطاع العمليات المدرسية بمجلس أبوظبي للتعليم، أن المجلس يوفر فرص عمل جاذبة ومتميزة تضمن التطور المهني المستمر للمعلمين من خلال إتاحة العديد من فرص التطوير الذاتي، ما يعكس نموذجاً تعليمياً حديثاً، إذ يعمل المجلس على توطين وظائف التدريس وذلك بالتركيز على زيادة نسبة المعلمين المواطنين.

ولفت إلى أن الرؤية الاستراتيجية للمجلس تهدف إلى أن تكون مؤسسة يحتذى بها في نجاح برنامج التوطين، والسعي نحو تطوير مستوى الكوادر المواطنة بصورة مستدامة، ويعتبر هذا المعرض فرصة للتعرف على الراغبين في الانضمام للعمل في الميدان التربوي.

ولفت إلى أن المجلس اعتمد مؤخراً الهيكل التنظيمي الجديد وهيكل الرواتب للمدارس الحكومية في إمارة أبوظبي، بما يحقق رؤية شاملة لتطوير النظام المدرسي والكوادر البشرية العاملة في المدارس.

فقد أسهم الهيكل الجديد في استحداث ورصد مجموعة من الوظائف الجديدة مثل خدمة الطلبة من ذوي الإعاقة وتوفير الإرشاد الوظيفي والمهني لطلبة الحلقة الثالثة، إضافة إلى إعادة النظر في التوصيفات الوظيفية والأدوار المسندة للموجهين ورؤساء الهيئات التعليمية والمعلمين. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض