• الأحد 05 ربيع الأول 1438هـ - 04 ديسمبر 2016م

رغم تأخره بالثلاثة

«فخر أبوظبي» يفرض التعادل 4/‏4 على «الملك» الشرقاوي

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 11 نوفمبر 2015

عماد النمر (الشارقة)

فرط الشارقة في تقدمه بثلاثة أهداف في الشوط الأول على ضيفه الجزيرة ليسقط في فخ التعادل 4/4 في الشوط الثاني بعدما ظهر فخر العاصمة بشكل مغاير تماماً، في الشوط الأول سيطر الشارقة على اللقاء لعباً ونتيجة بينما كان الشوط الثاني خالصاً للجزيرة الذي نجح في قلب تأخره بثلاثية مقابل هدف، ليدرك التعادل 3/3 ثم يتقدم بالهدف الرابع، لكن الشارقة أدرك التعادل 4/4 سريعاً، وبهذه النتيجة يرفع الشارقة رصيده إلى 5 نقاط ليتقدم للمركز الثالث، بينما أصبح للجزيرة ثلاث نقاط فقط في المركز الأخير.

أحرز أهداف الشارقة البرازيلي فاندرلي (هدفين) في الدقيقتين 29، 39، وعبد الله غانم في الدقيقة 44، ومايكوسويل في الدقيقة 65، بينما أحرز أهداف الجزيرة سلطان الشامسي في الدقيقة 42، وتياجو نيفيز في الدقيقة 51، خلفان مبارك في الدقيقة 58، وجمعة عبد الله في الدقيقة 61.

البداية كانت جزراوية للشوط الأول، حيث حاصر لاعبو الجزيرة مضيفهم الشارقة في وسط ملعبه، وشنوا هجمات عدة، كان لها الحارس والدفاع بالمرصاد، بينما اعتمد الشارقة على الكرات الطويلة في الوصول إلى مرمى الجزيرة.

لعب الشارقة بتشكيلة مكونة من محمد يوسف في حراسة المرمى، وبدر عبد الرحمن وعبد الله غانم وراموس وحمدان قاسم في الدفاع، وسيف راشد ومحين خليفة وحمد إبراهيم ومحمد سرور ومايكوسويل في الوسط، وفاندرلي في المقدمة، بينما ضمت تشكيلة الجزيرة خالد السناني في حراسة المرمى، وسالم راشد وسيف خلفان وجمعة عبد الله وسلطان السويدي في الدفاع، وخميس إسماعيل ويعقوب الحوسني وجونج وو بارك وتياجو نيفيز وأحمد ربيع في الوسط، وسلطان الشامسي في المقدمة.

وخلال الربع ساعة الأولى لم لم تكن هناك أي كرة خطيرة على المرميين، ويبدأ الشارقة في الظهور من خلال تحركات لاعبيه سيف راشد وحمدان قاسم على الأطراف، ويصل للمرمى الجزراوي أكثر من مرة لكن من دون خطورة حقيقية، وفي الدقيقة 29 ينجح حمدان قاسم في إرسال كرة عرضية متقنة داخل منطقة الجزاء، يرتقي لها فاندرلي وسط حراسة دفاع الجزيرة، ويسدد رأسية قوية على يمين الحارس خالد السناني مسجلًا الهدف الأول للشارقة. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا