• السبت 04 ربيع الأول 1438هـ - 03 ديسمبر 2016م

«سيركو» تسلط الضوء على إدارة المجال الجوي والتدريب

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 11 نوفمبر 2015

دبي (الاتحاد)

خلال مشاركتها في معرض دبي للطيران»، قامت شركة الخدمة الدولية «سيركو جروب بي إل سي» (سيركو)، بتسليط الضوء على قضيتين رئيسيتين تواجهان صناعة الطيران في الشرق الأوسط، وذلك بالتزامن مع احتفالات الشركة بمرور 55 عاماً على تقديمها خدمات الدعم للمطارات في جميع أنحاء المنطقة.

وقال بيتر مورينج، مدير قسم الطيران لدى الشركة: «تمثل إدارة المجال الجوي النقطة الأكثر أهمية في مطارات الشرق الأوسط، مع قيام السلطات الإقليمية بالاستثمار في بناء مطارات جديدة وتحديث المطارات الحالية، ومواصلة شركات الطيران الإقليمية في شراء الطائرات وإضافة مسارات جديدة. لذا تبحث المطارات اليوم عن الخبرة في إدارة المجال الجوي، بما في ذلك الإدارة عن بعد للأماكن عالية الخطورة والحد من التكاليف، بالإضافة إلى حلول الطيران الإجمالية التي تشمل الأمن، وإدارة المخاطر، والصحة، والسلامة، والتدريب، وإدارة المرافق».

وتعقد «سيركو» حالياً مجموعة من الشراكات مع عدد من مزودي خدمات التكنولوجيا لتطوير حلول خاصة بالطيران، بما في ذلك عمليات اتخاذ القرارات التعاونية لإدارة العمليات في الظروف المناخية شديدة الصعوبة وغير المتوقعة، وخدمات الرادار عالية المستوى من خلال الأقمار الصناعية الدولية، وخدمات الإدارة عن بعد للأماكن صعبة الوصول. ومع نمو صناعة الطيران في الشرق الأوسط، تشهد الخدمات الاستشارية طلباً ملحاً لمواكبة طلبات العملاء، واعتبارات السلامة، والمشهد السياسي والاقتصادي المتغير في المنطقة.

وأضاف: «وتحظى مسألة نقل المعرفة إلى المواطنين بأهمية بالغة ورئيسية ضمن قطاع الطيران في الشرق الأوسط، حيث يرغب مسؤولو المطار بتوظيف قوى عاملة محلية مدربة وفق أعلى المعايير الدولية لخلق فرص عمل، وتسهيل قاعدة المهارات بين المواطنين، والمساهمة على المدى الطويل في استدامة صناعة الطيران المحلية».

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا