• الأحـد 12 ربيع الأول 1438هـ - 11 ديسمبر 2016م

أكد أهمية الشراكة بين الجانبين

كرسيتوفر ديفس: الإمارات ضمن قائمة أكبر شركاء «ريثيون» في العالم

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 11 نوفمبر 2015

مصطفى عبد العظيم (دبي)

أكد كرسيتوفر ديفس – رئيس شركة ريثيون الأميركية في دولة الإمارات قوة الشراكة التي تربط الشركة مع دولة الإمارات التي تأتي ضمن أكبر شركاء ريثيون على مستوى العالم.

وأوضح، في تصريحات لـ «الاتحاد» على هامش معرض دبي للطيران، أن علاقة ريثيون بدولة الإمارات تعد الأطول والأبرز للشركة في منطقة الشرق الأوسط خلال العقود الثلاثة الماضية، مؤكداً اهتمام الشركة بتعزيز وترسيخ هذه العلاقة في المستقبل.

وأشار إلى أن الحضور القوي للشركة في معرض دبي للطيران 2015، بمثابة تجسيد حقيقي لمتانة الشراكة مع دولة الإمارات، وكذلك فرصة مهمة للشركة لتعزيز شبكة علاقاتها مع العملاء في المنطقة.

وأوضح أن شركة ريثيون المتخصصة في تطوير المنظومات الصاروخية، تركز من خلال مشاركتها في معرض دبي للطيران هذا العام على ابراز قدراتها وامكاناتها في مجالات حلول الدفاع الجوي والصاروخي والأنظمة البحرية، فضلاً عن حلول الأمن الإلكتروني، مؤكداً حرص الشركة على المشاركة الفاعلة في معرض دبي للطيران نظراً لأهمية الحدث ودوره الفاعل في نشر التقنية الحديثة الخاصة بقطاع الطيران بشقيه التجاري والعسكري.

وأوضح أنه نظراً لدور معرض دبي للطيران كإحدى أبرز الفعاليات الخاصة بالابتكار التكنولوجي، تحرص شركة ريثيون على استمرارية تقاليدها وسجلها الطويل في هذه المجال حيث تعرض أنظمة القيادة والتحكم والمعلومات والاتصالات والمحمية من قبل الأنظمة السيبرانية. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا