• الاثنين 29 ربيع الأول 1439هـ - 18 ديسمبر 2017م

خليفة يطلع على تصاميم منتجع "قصر السراب" في ليوا

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 27 مارس 2007

اطلع صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة '' حفظه الله '' بحضور الفريق أول سمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة بقصر سموه في البطين بعد ظهر أمس على مجسم وتصاميم مشروع إنشاء منتجع ''قصر السراب'' في صحراء ليوا في منطقة الربع الخالي.

كما اطلع على المجسم إلى جانب سموه سمو الشيخ سيف بن محمد آل نهيان وسمو الشيخ طحنون بن زايد آل نهيان رئيس هيئة الطيران الأميري بأبوظبي وسمو الشيخ أحمد بن زايد آل نهيان رئيس مجلس أمناء مؤسسة زايد للأعمال الخيرية والإنسانية وسمو الشيخ منصور بن زايد آل نهيان وزير شؤون الرئاسة وسمو الشيخ الدكتور سلطان بن خليفة آل نهيان ومعالي الشيخ محمد بن بطي آل حامد ممثل الحاكم بالمنطقة الغربية ومعالي الشيخ نهيان بن مبارك آل نهيان وزير التعليم العالي والبحث العلمي ومعالي الشيخ حمدان بن مبارك آل نهيان وزير الأشغال العامة ومعالي الشيخ أحمد بن سيف آل نهيان رئيس مجلس إدارة طيران الاتحاد ومعالي الشيخ سلطان بن طحنون آل نهيان رئيس هيئة أبوظبي للسياحة ورئيس مجلس إدارة شركة التطوير والاستثمار السياحي ومعالي أحمد جمعة الزعابي نائب وزير شؤون الرئاسة وعدد من الشيوخ والمسؤولين.

واستمع صاحب السمو رئيس الدولة من معالي الشيخ سلطان بن طحنون آل نهيان على تفاصيل المشروع الذي تتولاه شركة التطوير والاستثمار السياحي المملوكة لهيئة أبوظبي للسياحة التي تعمل على تطوير أصول عقارية تعزز قطاع السياحة الواعد في الإمارة.

وأبدى صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة ''حفظه الله '' اعجابه واهتمامه الكبيرين بالمشروع السياحي الجديد مؤكدا سموه دعمه لمثل هذه المشاريع الحيوية التي من شأنها أن تساهم في تعزيز المكانة الاقتصادية والاستثمارية والسياحية لدولة الامارات.

وسيتم بناء منتجع ''قصر السراب'' على بعد سبعة كيلومترات من طريق حميم السريع الذي يمرعبر صحراء ليوا والتي اشتهرت في بلاد الغرب من خلال أعمال الرحالة الصحراوي ويلفرد ثيسيجر الذي عبر الصحراء في الأربعينيات من القرن الماضي.

وقال معالي الشيخ سلطان بن طحنون آل نهيان لقد تم التخطيط لهذا المشروع بناء على توجيهات من صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة '' حفظه الله '' وهو يمثل رؤية الفريق أول سمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة لتطوير قطاع السياحة الواعد في إمارة أبوظبي. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال