• الأحد 05 ربيع الأول 1438هـ - 04 ديسمبر 2016م

وقعا مذكرة تفاهم على هامش «أديبك»

اتفاقية لتعزيز خدمات «موانئ أبوظبي» لـ«بروج»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 11 نوفمبر 2015

أبوظبي (الاتحاد)

وقعت شركة أبوظبي للدائن البلاستيكية «بروج» أمس، مذكرة تفاهم مع موانئ أبوظبي لدعم شراكتهما في مجال العمليات اللوجستية وتعزيز تعاونهما ومساهمتهما في دعم الاقتصاد الوطني لإمارة أبوظبي، بحضور معالي سلطان الجابر وزير الدولة، رئيس مجلس إدارة موانئ أبوظبي، ومعالي عبدالله ناصر السويدي مدير عام شركة بترول أبوظبي الوطنية (أدنوك)، ورئيس مجلس إدارة شركة أبوظبي للدائن البلاستيكية (بروج).

وقعت مذكرة التفاهم في اليوم الثاني لمعرض ومؤتمر أبوظبي الدولي للبترول «أديبك» 2015 الذي تجري فعالياته في مركز أبوظبي الدولي للمعارض «أدنيك».

وقع المذكرة عبد العزيز الهاجري، الرئيس التنفيذي لشركة بروج، والكابتن محمد جمعة الشامسي، الرئيس التنفيذي لموانئ أبوظبي، بحضور راشد سعود الشامسي، مدير دائرة البتروكيماويات في أدنوك، رئيس مجلس إدارة شركة بروج برايفتليميتد، الذراع التسويقي لشركة بروج.

ووفقاً للمذكرة، يخطط الطرفان لاتفاقية طويلة الأجل تهدف إلى دعم وترسيخ شراكتهما وتعزيز الخدمات التي توفرها موانئ أبوظبي لبروج، بما في ذلك كافة عمليات المناولة بالميناء، تخزين البضائع في المستودعات، عمليات الشحن والتغليف، وغيرها من العمليات اللوجستية والخدمات البحرية.

وعقب مراسم التوقيع، استمع الجابر إلى شرح موجز من السويدي حول استراتيجية وتوجهات أدنوك، ومجموعة شركاتها لتعزيز الكفاءة وزيادة الإنتاجية باعتماد التكنولوجيا الحديثة والابتكار محورا لتحقيق الاستدامة. وأشاد الجابر بأهمية «أديبك» ودوره في توفير منصة عالمية تجمع الخبراء والمختصين لمواجهة كافة التحديات التي تواجه قطاع النفط والغاز.

من جانبه قال الهاجري، «يسرنا تأكيد عزمنا على إعداد اتفاقية شراكة طويلة الأجل مع موانئ أبوظبي، شريكنا الاستراتيجي، بما يعود بالفائدة على كلا الطرفين لنواصل معاً العمل والتنسيق للمساهمة في تعزيز نمو القطاع الاقتصادي في إمارة أبوظبي».

وأكد الشامسي، التزام موانئ أبوظبي والشركات التابعة لها بتوفير خدمات متميزة ذات مستوى عالمي في موانئنا تفي بمتطلبات بروج.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا