• الجمعة 10 ربيع الأول 1438هـ - 09 ديسمبر 2016م

آل حامد يطلع على خدمات هيئة مياه وكهرباء أبوظبي

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 11 نوفمبر 2015

أبوظبي (وام)

تفقد الشيخ عبدالله بن محمد بن بطي آل حامد رئيس مجلس إدارة هيئة مياه وكهرباء أبوظبي قسم تسجيل الشركات في الهيئة واطلاع على آخر المستجدات في مجال التسجيل والتأهيل والمناقصات الإلكترونية ومتابعة سير العمل في تنفيذ الإجراءات الجديدة.

ورافق الشيخ عبدالله بن محمد خلال الزيارة فارس عبيد الظاهري مدير عام الهيئة بحضور عليا الكعبي مديرة دائرة الأعمال المساندة وبدر الحمادي مدير قسم التوريد وعدد من موظفي الهيئة.

واستمع إلى شرح مفصل من علي الشحي مدير قسم تسجيل الشركات في الهيئة حول الخدمات المتميزة التي يقدمها القسم متضمنة خدمة الموردين الراغبين في إتمام عمليات التوريد في مجالات التسجيل والتأهيل والمناقصات الإلكترونية كما تشمل الخدمات استقبال المراجعين والاتصال وخدمة التدريب على استخدام الأنظمة الإلكترونية.

واطلع على خدمات الاتّصال التي يقدمها القسم وتشمل الرد على الاتصالات الواردة خلال أوقات العمل طوال الأسبوع والتواصل مع الشركات لاستكمال الإجراءات والمستندات المطلوبة.

ويضم القسم خدمات متميزة لتدريب الموردين على استخدام نظام التسجيل الإلكتروني ونظام التأهيل ونظام المناقصات الإلكترونية.. ووجه سعادته بتفعيل سبل التواصل مع الموردين وتسهيل الإجراءات وتلبيتها من دون تأخير.

وأشاد رئيس مجلس إدارة الهيئة في ختام الجولة بما تم تنفيذه في قسم تسجيل الشركات والذي يعد نقطة تحول مهمة في الإجراءات الإلكترونية حيث يدار القسم بكادر مواطن مؤهل في مختلف التخصصات الفنية والإدارية كما أوصاهم بالتميز في تقديم الخدمة بما يعكس المستوى المتقدم الذي وصلت إليه إمارة أبوظبي.

وبدوره أفاد فارس الظاهري مدير عام الهيئة أن الهيئة وضعت خططاً وأهدافاً لتطوير السجل التجاري بالهيئة من خلال إصدار دليل سياسات التسجيل والتأهيل الذي يخدم قطاع الماء والكهرباء وفق أعلى المعايير العالمية وإعادة رسم عمليات التأهيل وإشراك ممثلين من الهيئة ومجموعة شركاتها في عمليات التأهيل والتقييم كما فتحت المجال للشركات الراغبة سواء المحلية أو العالمية للتقدم بطلب التأهيل حسب الأنظمة المتبعة.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا