• الأحد 05 ربيع الأول 1438هـ - 04 ديسمبر 2016م

الشارقة يحتفل بكأس التميز ودرع التفوق للشطرنج

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 11 نوفمبر 2015

الشارقة (الاتحاد)

رفع الشيخ سعود بن عبد العزيز المعلا رئيس نادي الشارقة الثقافي للشطرنج، أسمى آيات التهاني والتبريكات إلى صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة، بمناسبة فوز النادي بدرع التفوق العام وكأس التميز، وتحقيق لاعبي النادي المراكز الأولى في معظم بطولات الاتحاد مما أهله للحصول على درع التفوق العام. كما حقق النادي الصدارة في كأس التميز التنظيمي بعد النجاحات الكبيرة والسمعة العالمية في تنظيم العديد من البطولات والأحداث الدولية، أهمها بطولة العالم للسيدات وبطولات آسيا للرجال والسيدات للشطرنج الديناميكي والسريع. وكان اتحاد الشطرنج أقام حفل ختام الموسم 2014، السبت الماضي بأبوظبي، وتوج نادي الشارقة بدرع التفوق عن مجمل إنجازات الموسم الرياضي السابق، بينما تقاسم مع نادي العين للثقافة والشطرنج، كأس التميز في مجال النشاط التنظيمي.

كما قام اتحاد اللعبة بتكريم النادي واللاعبين المتفوقين في الحفل، والتي تعتبر المرة الأولى التي يحصل فيها نادٍ شطرنجي على درع التفوق وكأس التميز معاً في عام واحد. وأكد رئيس النادي أن حصول نادي الشارقة للشطرنج وحصده لهذه النتائج في البطولات المحلية والآسيوية، والتي توجت بالكأس والدرع خلال الموسم الماضي، تأكيداً على التفوق العام على مستوى النتائج والتميز في التنظيم، والذي تحقق بفضل اهتمام وتوجيهات ودعم صاحب السمو حاكم الشارقة والتعاون بين الجميع.

وأضاف أن مثل هذه الإنجازات، أكبر محفز في المرحلة المقبلة وتحملنا مسؤولية كبيرة في مواصلة حصد الميداليات، وأيضاً الوصول إلى أعلى مراحل الجودة في تنظيم البطولات الدولية التي يستضيفها النادي، خاصة أن النادي بات قبلة لكل الشطرنجيين في العالم، نظراً لأنه أكبر الأندية في اللعبة على مستوى العالم. وقال المهندس وهيب جعفر الزرعوني رئيس الجهاز الفني: «إنجاز النادي بشقيه الفني والإداري إلى جانب النجاح التنظيمي، هو نتاج ثمرة جهد الجميع ونتيجة تضافر جهودواهتمام مجلس الشارقة الرياضي. وثمن رئيس الجهاز الفني جهود الشيخ سعود بن عبد العزيز المعلا رئيس النادي وأعضاء مجلس الإدارة لرعايتهم واهتمامهم باللاعبين وتوفير كل ما يحتاجونه من كوادر تدريبية ومشاركات ومعسكرات خارجية وأجواء صحية كان لها بالغ الأثر في مساندة الجهاز الفني لتحقيق التطور المنشود.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا