• الأحد 05 ربيع الأول 1438هـ - 04 ديسمبر 2016م

توقع ارتفاع مساهمة الشحن في عائدات المجموعة 15%

أحمد بن سعيد يدشن «الإمارات سكاي سنترال» بتكلفة مليار درهم

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 11 نوفمبر 2015

مصطفى عبد العظيم (دبي)

افتتح سمو الشيخ أحمد بن سعيد آل مكتوم، الرئيس الأعلى الرئيس التنفيذي لطيران الإمارات والمجموعة أمس مبنى الشحن التابع للإمارات للشحن الجوي في المنطقة اللوجيستية - دبي الجنوب، بتكلفة إجمالية للمرحلة الأولى تقدر بنحو مليار درهم.

ويعد مبنى الشحن الجديد، الذي أطلق عليه اسم «الإمارات سكاي سنترال»، قاعدةً لعمليات أسطول الإمارات الشحن الجوي المكون من 15 طائرة شحن.

وأكد سمو الشيخ أحمد بن سعيد في تصريحات صحفية خلال الافتتاح أن المركز الجديد يتميز بتجهيزات حديثة من شأنها أن تسهم في تعزيز مكانة دبي كمركز عالمي في صناعة الشحن الجوي والخدمات اللوجيستية.

وأكد سموه أن المركز مجهز بشكل كبير بالخدمات الحديثة التي تلبى متطلبات النمو لطيرن الإمارات في مجال الشحن وكذلك للشركات التي تتطلع لاستفادة من هذه الخدمات، مشيرا إلى أن كميات الشحن لدى طيران الإمارات تتراوح بين 2,3 إلى 3 ملايين طن، وذلك على الرغم من التقلبات التي تشهدها حركة الشحن عالمياً.

وأضاف سموه أن طيران الإمارات تدرس احتياجاتها لطلبيات طائرات جديدة للشحن وفقاً لنمو أعمالها، لافتاً إلى أن سوق الشحن بشكل عام يشهد هبوطاً وصعوداً لأسباب عديدة لكن نحن مازلنا نحصل على صحة جيدة من السوق وقادرين على الحفاظ على معدل نمو صحي، متوقعاً أن ارتفاع مساهمة الشحن الجوي بأكثر من 15% من إجمالي عائدات الناقلة المتأتية من النقل. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا