• الاثنين 29 ربيع الأول 1439هـ - 18 ديسمبر 2017م

شراع تراث الإمارات يشارك في بطولة قطر الدولية

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 27 مارس 2007

في إطار حرص نادي تراث الإمارات على المشاركة في بطولات الرياضات البحرية وتأكيدا لحضورها في المحافل الرياضية على المستوى الإقليمي والعربي والدولي، غادر البلاد مساء أمس فريق مدرسة الإمارات للشراع متوجهاً إلى العاصمة القطرية الدوحة للمشاركة في فعاليات '' بطولة قطر الدولية '' والتي تستمرمنافساتها حتى مساء 31 من مارس الجاري.

والبطولة مسموح فيها بالمشاركة لكافة الفئات، وهي بطولة سنوية تشارك فيها معظم دول مجلس التعاون الخليجي وعدد كبير من فرق وأندية الدول العربية المتخصصة في رياضة الشراع الحديث، وتشهد منافسات قوية على صعيد الخبرات وفنون الشراع. ويشارك النادي في هذه البطولة بوفد رسمي برئاسة عبد الله محمد العبيدلي مدير مدرسة الإمارات للشراع ويضم مدرب الفريق عمر محمد علي بازرعة والمدرب عبد العزيز المرزوقي .. وكل من خليفة عوض الكعبي وطلال سالم سعيد وعبد العزيز عبد الله محمد عن فئة الليزر 4,7 وسعيد سالم سعيد وحمود سالم سعيد وسيف إبراهيم الحمادي عن فئة الاوبتمست .

و أعرب محمد سيف النيادي رئيس مجلس الإدارة مدير عام نادي تراث الإمارات عن سعادته بمشاركة فريق النادي في هذه البطولة الدولية لاكتساب مهارات وخبرات مثالية في مجال رياضة الشراع. مؤكدا على تواصل الدعم لفريق النادي وكافة الفرق الرياضية لتأكيد حضورها في البطولات العربية والدولية بما ينسجم مع توجيهات سمو الشيخ سلطان بن زايد آل نهيان نائب رئيس مجلس الوزراء رئيس نادي تراث الإمارات. واشاد النيادي بجهود القائمين على تدريب الفريق لأداء مهمته على أكمل وجه وتحقيق مراكز طيبة تعكس مدى النجاح الذي حققه النادي عبر سنوات من العمل الدؤوب لبناء فرق وكوادر رياضية مؤهلة وقادرة على دخول المنافسات بكفاءة عالية.

هذا وقد أنهى فريق النادي للشراع الحديث تدريبات مكثفة قبيل مغادرته بأيام استعدادا لخوض غمار التنافس في هذه البطولة. وبعد أن أنهى مشاركة ناجحة في البطولة الدولية المفتوحة لليخوت الشراعية الحديثة التي اختتمت أعمالها مؤخرا وكانت بمثابة استعداد لدخول حلبة تنافس جديدة في قطر .

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال