• الاثنين 06 ربيع الأول 1438هـ - 05 ديسمبر 2016م

جودت شاكر:

عدلنا عن الاعتذار احتراماً للجهة المنظمة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 11 نوفمبر 2015

دبي (الاتحاد)

كشف جودت شاكر مدير النشاط الرياضي ومسؤول كرة السلة بالنادي الرياضي النقاب عن القرار الذي اتخذه مجلس إدارة النادي قبل 48 ساعة من الحضور الى دبي والمتعلق باعتذارهم عن البطولة نتيجة للظروف الصعبة التي يمر بها الفريق والمتمثلة باصابة لاعبين مؤثرين هما اسماعيل أحمد وعلي محمود وسفر نجم الفريق فادي الخطيب الى الصين للاحتراف في أحد أنديتها لمدة أربعة شهور مقابل 550 ألف دولار علاوة على عدم اكتمال أوراق المحترف الأميركي الجديد الذي كان من المفترض اللحاق بالبعثة في البطولة. وقال شاكر: «هذه الظروف حالت دون ظهور الرياضي بالشكل المطلوب علما أنه لايقبل سوى المنافسة سواء على المستوى العربي أو القاري كما فعل في السنوات الاخيرة عندما حقق لقب البطولة خمس مرات والبطولة الاسيوية مرتين».

وانتقد شاكر أداء المحترفين الاجانب الذين كانوا دون الطموح ناهيك عن اصابة اللاعب أحمد ابراهيم أحد اللاعبين المؤثرين خلال مباراة النجم الساحلي التونسي والتي أهدر فيها الفريق الفوز في الثواني الاخيرة نتيجة لتسرع المحترف الاجنبي أرون.

وأكد شاكر أنهم للمرة الاولى في مشاركاتهم يغيبون عن الادوار النهائية أملا تجاوز هذا الامر في المرات القادمة ومقدما الشكر لابناء الجالية اللبنانية الذين ساندوا الفريق في مبارياته الثلاث في الدور التمهيدي.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا