• الثلاثاء 07 ربيع الأول 1438هـ - 06 ديسمبر 2016م

مدتها 10 سنوات وتدخل حيز النفاذ فبراير 2016

«الاتحاد للطيران» توقع اتفاقية صيانة مع «آير فرانس كيه إل إم»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 11 نوفمبر 2015

دبي (الاتحاد)

أعلنت الاتحاد للطيران، الناقل الوطني لدولة الإمارات العربية المتحدة، عن التوسع في تعاونها الاستراتيجي مع شركة «آير فرانس- كيه إل إم» عبر الدخول في اتفاقية تبلغ قيمتها مئات الملايين من الدولارات لصيانة مكونات الطائرات من طراز بوينج 777 ضمن أسطول الاتحاد للطيران.

وتوفر الاتفاقية، التي تمتد على مدار عشر سنوات وتدخل حيز النفاذ بدءاً من فبراير 2016، للاتحاد للطيران وشركائها بالحصص إمكانية الوصول إلى خدمات مجمع صيانة مكونات الطائرات العالمي الشامل الذي توفره شركة «آير فرانس للصناعات- كيه إل إم للهندسة والصيانة» (AFI KLM E&M)، ذراع الصيانة التابعة لمجموعة «آير فرانس- كيه إل إم»، للطائرات عريضة البدن من خلال «برنامج خدمات مكونات الطائرات طراز 777» الذي تتم إدارته بالشراكة مع بوينج.

وتشغّل الاتحاد للطيران في الوقت الراهن أسطولاً يضم 33 طائرة من طائرات المسافرين والشحن ذات المدى الطويل والمدى الموسّع من طراز بوينج 777.

وتعدُّ اتفاقية الصيانة الجديدة المرحلة الأحدث في إطار الشراكة المبرمة بين الشركتين في أكتوبر 2012.

وتتمتع الاتحاد للطيران و«آير فرانس-كيه إل إم» بتحالف تجاري يتضمن المشاركة بالرمز على رحلات عديدة على امتداد شبكات الشركتين عبر مراكزها التشغيلية في أبوظبي وباريس وأمستردام. وتشمل اتفاقية المشاركة بالرمز الواسعة النطاق توفير كل من الاتحاد للطيران وآير فرانس-كيه إل إم لرحلات بالرمز المشترك إلى وجهات في أوروبا، والشرق الأوسط، وآسيا، وأستراليا. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا