• الأحد 05 ربيع الأول 1438هـ - 04 ديسمبر 2016م

تبدأ تسلمها العام المقبل وحتى 2020

«فيت جيت اير» تشتري 30 طائرة إيرباص 320 بـ 3,6 مليار دولار

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 11 نوفمبر 2015

مصطفى عبد العظيم (دبي)

وقعت شركة الطيران الفيتنامية «فيت جيت اير» طلبية شراء مؤكدة لـ 30 طائرة إيرباص من طراز ايه 321 بقيمة إجمالية تصل إلى 3,6 مليار دولار (13.2 مليار درهم)، وذلك في ثالث أيام معرض دبي للطيران.

وتكون الطلبية التي سيتم البدء في تسلميها خلال العام المقبل حتى عام 2020، شراء 9 طائرات من طراز A321ceo، و21 طائرة A321neo، بحسب نيوين تي بيونج تاو الرئيسة التنفيذية لشركة فييت جيت إير، والتي أكدت أن الطلبة ستساهم في تعزيز نمو العمليات التشغيلية للشركة خلال السنوات الخمس المقبلة.

ووقع على الطلبية من جانب ايرباص الرئيس التنفيذي للعمليات لقسم العملاء في إيرباص، جون ليهي، ومن جانب «فيت جيت اير» الرئيسة التنفيذية للشركة نيوين تي بيونفج تاو.

وفيما يتعلق بتمويل الطلبية قالت تاو: «إن الشركة تتمتع بسجل جيد لدى العديد من مؤسسات التمويل، ولديها خيارات متعددة للتمويل، من بينها الحصول إلى تسهيلات ائتمانية من بنوك عالمية ومحلية، فضلاً عن الدعم الذي تحظى به من قبل المؤسسات المتخصصة في تمويل الطائرات».

واعتبرت تاو «الطلبية الإضافية مع إيرباص نقطة انطلاق جديدة في مرحلة النمو المقبلة للشركة»، لافتة إلى أن انضمام المزيد من طائرات A321s إلى أسطول الشركة يعكس إستراتيجيات النمو التي نتبعها والحاجة لتعزيز الطاقة الاستيعابية لمقاعد الركاب على وجهاتنا المحلية والعالمية. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا