• الاثنين 29 ربيع الأول 1439هـ - 18 ديسمبر 2017م

انطلاقة قوية للمهرجان الختامي للهجن بالوثبة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 27 مارس 2007

قدال حمد النيل:

انطلقت صباح أمس فعاليات المهرجان الختامي السنوي للهجن العربية الأصيلة بميدان الوثبة الذي يحتضن العرس التراثي الكبير وشاركت مئات المطايا من اللقايا لأصحاب السمو الشيوخ والجماعة وقد اتسمت المنافسة بالقوة والإثارة وشاركت فيه 10 بكار و8 جعدان، وشهد السباق معالي الشيخ سلطان بن حمدان بن محمد آل نهيان مستشار صاحب السمو رئيس الدولة رئيس اتحاد سباقات الهجن وسمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم رئيس المجلس التنفيذي لإمارة دبي والشيخ المر المكتوم آل مكتوم وجمهور كبير من عشاق ومحبي هذه الرياضة الأصيلة.

ظبية تحقق أفضل توقيت

استطاعت (ظبية) لخلف بن خادم الرميثي من تسجيل أفضل توقيت لفئة اللقايا للجماعة في الشوط الثاني بعد أن قطعت المسافة 5 كيلومترات في زمن وقدره 7,46,1 دقائق، وفازت (مصيحة) لسلطان بن إبراهيم المحمود بالشوط الرئيس الأول وقطعت المسافة في زمن وقدره 7,49,1 دقائق.

أما الشوط الثالث فكان من نصيب (شاهين) لمحمد بن صقر العامري وقطع المسافة في زمن وقدره 7,50 دقائق، أما (الذيب) لياسر بن حمودة البلوي فقد تمكن من الفوز بالشوط الرابع وقطع المسافة في زمن وقدره 7,48 د، وخطفت (مصيحة) لسيف بن محمد بن مسلم الشامسي الشوط الخامس وقطعت المسافة في زمن وقدره 7,50,2 د ، وفازت (أريام) لأحمد بن حمد بن هميلة بالشوط السادس وقطعت المسافة في زمن وقدره 7,52 د.

أما الشوط السابع فكان من نصيب (بنت صوغان) لمسلم بن متعب العامري وقطعت المسافة في زمن وقدره 7,52 د، وفاز (الفارس) لراشد بالمر بن حلوة بصدارة الشوط الثامن. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال