• الثلاثاء 07 ربيع الأول 1438هـ - 06 ديسمبر 2016م

«أمـــــروك» و«جال للصيانة والإصلاح» يوقعان اتفاقية تعاون

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 11 نوفمبر 2015

دبي (وام)

وقع المركز العسكري المتقدم للصيانة والإصلاح والعمرة «أمروك» وشركة جلوبال أيرواسبيس لوجيستكس «جال»، عقد تقديم خدمات الصيانة والإصلاح والعمرة لمصلحة قيادة الطيران المشترك «JAC» التابعة للقوات المسلحة في الدولة.

وأكد «أمروك» في بيان أمس، أن العقد يغطي فترة ثماني سنوات، مما يمكن شركة «جال» من مواصلة تقديم خدمات الصيانة والدعم المطلوبة يوميا لمصلحة قيادة الطيران المشترك.

وقال إن اتفاقية الشراكة هذه تمكن قيادة الطيران المشترك من تركيز اهتمامها كلياً على عمليات ومهام الطائرات في الدولة، فيما تتولى شركة جال القيام بأعمال الصيانة والإصلاح والعمرة لهذه الطائرات.

وقالت جال إن توقيع العقد مع «أمروك» يمكن الجانبين على حد سواء من الحفاظ على مستوى عال من الدعم في مجال الصيانة الروتينية المقدم لقيادة الطيران المشترك في الدولة.

وقال عبدالله مراد البلوشي الرئيس التنفيذي لشركة «جال»، إن عقد الدعم والخدمات يتيح لشركة جال الفرصة لمواصلة الدعم الذي نقدمه منذ فترة طويلة من خلال صيانة الطائرات ذات الأجنحة الثابتة والطائرات العامودية التابعة لقيادة الطيران المشترك.

وأضاف أنه نتيجة للدعم المتواصل الذي نقدمه لقيادة الطيران المشترك تكون القيادة قادرة على التركيز على العمليات والمهام العسكرية.

وأشار إلى«أنه في هذا السياق نتطلع في شركة جال إلى الحفاظ على علاقتنا الطويلة مع قيادة الطيران المشترك خلال السنوات القادمة، ويسعدنا أن نعبر عن التزامنا بتقديم أفضل الخدمات على الصعيد العالمي لدعم الأساطيل الجوية المتنامية للقيادة».

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا