• الخميس 09 ربيع الأول 1438هـ - 08 ديسمبر 2016م

13.7 مليون دينار أرباح «أجيليتي» بالربع الثالث

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 11 نوفمبر 2015

الكويت (الاتحاد)

أعلنت شركة أجيليتي المرج أسهمها في سوقي دبي المالي والكويت الماليين، عن النتائج المالية للربع الثالث من عام 2015 محققة صافي أرباح بقيمة 13.7 مليون دينار كويتي بزيادة 5% مقارنة بالربع الثالث من عام 2014، حسب بيان صادر أمس.

وبلغت الإيرادات والأرباح قبل احتساب الفوائد والضرائب والاستهلاك والإطفاء 335.0 مليون دينار كويتي و24.4 مليون دينار كويتي بحسب الترتيب.

أما في الأشهر التسعة الأولى من العام، فقد حققت الشركة صافي أرباح بقيمة 39.0 مليون دينار كويتي، ما يعادل 33.97 فلس للسهم الواحد بزيادة تقدر 5% عن نفس الفترة من العام السابق.

وسجلت الشركة عن نفس الفترة إيرادات بقيمة 981.5 مليون دينار كويتي، فيما بلغت الأرباح قبل احتساب الفوائد والضرائب والاستهلاك والإطفاء 73.3 مليون دينار كويتي.

وأوضح نائب رئيس مجلس الإدارة، الرئيس التنفيذي لـ «أجيليتي»، طارق سلطان: «لا يزال سوق الخدمات اللوجيستية العالمي متقلباً نتيجة ثبات أو تراجع أحجام التجارة، والضعف الذي تشهده الاقتصادات الرئيسة في العالم. إلا أنه ومع ذلك، فقد استمرت (أجيليتي) في تحقيق نمو في أعمالها اللوجيستية الأساسية، لأننا وجدنا طرقاً متعددة لتعزيز الكفاءة، وتحسين الإنتاجية.

وبلغت إيرادات الخدمات اللوجيستية العالمية المتكاملة في الربع الثالث من العام 248,2 مليون دينار كويتي، ما يمثل تراجعاً نسبته 3% عن الربع الثالث من العام السابق، مع استبعاد تأثير تقلب العملات، وذلك نتيجة التباطؤ في حجم التجارة العالمية للشحن الجوي.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا